تعليق السيسي على قرار حظر التجول

محمود24 مارس 2020آخر تحديث :
تعليق السيسي على قرار حظر التجول

قال عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إن قرارت الحكومة المصرية اليوم الثلاثاء بشأن مواجهة فيروس كورونا، هي عبارة عن مجموعة من الإجراءات الاحترازية الإضافية لمواجهة انتشار ڤيروس “كورونا”.

وأوضح السيسي في منشور له عبر صفحته لارسمية عبر الفيسبوك، أن القرارت هي إجراءات ملحة من شأنها رفع مستويات الوقاية من انتشار الڤيروس وتقليل نسب الاصابة به .. لذا فإننى أهيب بجموع المصريين الالتزام الكامل بهذه الاجراءات.

وأكد السيسي أن الدولة المصرية بجميع أجهزتها ستتصدي و تواجه أى محاولات للإخلال بها و بمنتهى الحزم و الحسم وفى إطار القانون ، مضيفا: إن رهاني دائما على وعي الشعب المصري العظيم وقدرته على تجاوز الأزمات وعبور التحديات في مختلف الأوقات الصعبة.

وأكمل: على ضوء المتابعة الموقوتة لإجراءات مكافحة إنتشار ڤيروس كورونا، فقد كلفت الحكومة والأجهزة التنفيذية المختصة بإتخاذ اللازم نحو تطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة والمواطن من خلال إتخاذ حزمة إجراءات إضافية تسهم في تحقيق أعلى معدلات الأمان ووفق محددات ثابتة قائمة على تحقيق سلامة المصريين، وبما لا يؤثر على متطلبات الحياة اليومية للمواطن المصري .

أقرأ أيضًا

إفتاء مصر ترد على شائعات وجود فيروس كورونا في مصر

هل تغير الكوارث مسار الإنسانية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة