تعرف على سر علاقة عابدفهد وستيفانى صليبا فى الساحر

أسماء مصطفى26 يناير 2020آخر تحديث :
تعرف على سر علاقة عابدفهد وستيفانى صليبا فى الساحر
تعرف على سر علاقة عابدفهد وستيفانى صليبا فى الساحر

تعرف على سر علاقة عابدفهد وستيفانى صليبا فى الساحر

تعرف على سر علاقة عابدفهد وستيفانى صليبا فى الساحر :الفنان عابد فهد والفنانة ستيفانى صليبا لا زال كل منهما يثيران تشوق جمهورهما لمعرفة سر العلاقة التى تجمع بينهما فى مسلسل “الساحر”,الذي تتصدى لـ كتابة حلقاته الكاتبة السورية سلام كسيري التي تخوض تجربة جديدة بعد مسلسل “طريق” بينما يعتكف لإخراجه محمد لطفي والانتاج بواسطة شركة “isee media” للمنتج إياد الخزوز.

 

جدير بالذكر,أن علاقة عابد فهد وستيفانى صليبا فى مسلسل الساحر هى أن الاخيرة تلعب دور الشريكة في اللعبة التي تغير حياة بطل العمل “عابد فهد” وتجعلها تكتشف معنى آخر لحياتها فتجمعهما علاقة غير نمطية على الإطلاق، وتمر بتحولات عديدة من الشراكة مرورا بالصداقة ومن ثم الألفة ووصولاإلى الحب.

وعن طبيعة العمل يؤدى عابد شخصية رجل ذو مؤهلات عادية لكنه يملك كاريزما مميزة حيث تقوده الصدفة إلى الدخول في عالم الكبار فيتقن اللعب ويستغل الفرص إلى أن يصبح متحكما بمزاج مجتمع كامل.

 

اما بالنسبة للعمل الذي سيكون ضمن تحضيرات الموسم الرمضاني المقبل تتسارع التحضيرات لإنجازه في الوقت الحالي من قبل شركة ” إيبلا ” التي تتولى الإنتاج التنفيذي للعمل تحت إدارة المخرج عامر فهد شقيق عابد.

 

قد يهمك ايضا:

هند صبرى تكشف عن مفاجأة علاقة زوجها بعملها الفنى

اصالة تصدم جمهورها بالحديث عن علاقتها بـ طارق العريان

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة