تعرف على حقيقة ألبوم فضل شاكر الجديد “نسيتها”

ثائر العبد الله3 مارس 2017آخر تحديث :
42016334135853

42016334135853فضل شاكر يعلن قُرب طرح ألبومه الجديد “نسيتها”..كان هذا عنوان الخبر الذى انتشر قبل أيام قليلة ماضية نقلا عن صفحة على “فيس بوك” منسوبة إلى الفنان فضل شاكر

، وقد توصل اليوم السابع إلى حقيقة وتفاصيل هذا الألبوم من أحد المصادر المقربة من فضل..

أولا: لن يطرح فضل أى ألبوم غنائى فى الفترة المقبلة، ولا صحة لهذه المعلومة من الأساس.

ثانيا: أن كلمة “نسيتها” هى عنوان لأغنية أصدرها فضل بالفعل خلال فترة اعتزاله، وقيل وقتها إنه تم تسريبها، وكانت أغنية من المفترض طرحها ضمن ألبومه الغنائى الذى توقف بسبب اعتزاله، وهى من كلمات أحمد ماضى وألحان باسم يحيى وتوزيع بلال الزين وأثارت أثارت جدلا، إذ تباينت الآراء حول أن فضل وراء تسريبها أو أن ذلك تم بعيدا عنه ودون علمه.

ثالثا: لا توجد صفحة رسمية موثقة على “فيس بوك” باسم فضل شاكر، ويتعامل فضل من خلال حسابه الشخصى فقط على “تويتر” من فترة إلى أخرى وفى أضيق الحدود.

رابعا: مسألة طرح ألبوم غنائى للفنان فضل شاكر ليس بهذه السهولة، إذ يستلزم ذلك شركة إنتاج وأخرى توزيع ودعاية وتسويق وتصوير فيديو كليب وأمور أخرى، وهو أمر صعب تحقيقه فى الوقت الحالى إلا بعد عودة فضل لحياته الطبيعية.

خامسا: تبقى احتمالية إصدار أغنيات جديدة بصوت فضل شاكر هو الأمر الوارد والأقرب للواقع وليس ألبوما غنائيا، ويرجع ذلك إلى أن هناك أغنيات بالفعل سجلها فضل بصوته قبل اعتزاله خاصة مع الملحن والموزع بلال الزين.

اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة