آخر حصيلة لإصابات ووفيات فيروس كورونا في مصر

mohamed23 مارس 2020آخر تحديث :
لقاحات فيروس كورونا

تعرف على آخر حصيلة لفيروس كورونا في مصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم الاثنين، عن آخر حصيلة لمصابي فيروس كورونا، حيث تحولت عينة 96 حالة من إيجابية إلى سلبية، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 5.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن 12 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد خرجوا من مستشفى العزل، من بينهم 10 أجانب و2 مصريين، وذلك بعد أن تلقوا الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأوضح مجاهد أن إجمالي المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 68 حالة حتى اليوم، كما تم تسجيل 39 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا.

وكشف متحدث وزارة الصحة، أن عدد الوفيات بسبب الفيروس ارتفع إلى 5 حالات من ضمنهم حالة لهندي، و4 حالات من المواطنين المصريين.

وأكد أن جميع الحالات المسجل إيجابيتها لفيروس كورونا متواجدة بمستشفيات العزل وتخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

يذكر أن إجمالي عدد الحالات التي تم تسجيلها في مصر بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” حتى اليوم الأثنين هو 366 حالة من ضمنهم 68 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و19 حالة وفاة.

قد يهمك ايضا:

إغلاق شركتين في مصر بسبب فيروس كورونا

وفاة لواء بالجيش المصري نتيجة إصابته بكورونا

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة