تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية لمبارك

mohamed22 فبراير 2020آخر تحديث :
جنازة عسكرية لحسني مبارك
حسنى مبارك

يسود الغموض مؤخرا حول الحالة الصحية للرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، بعد تضارب الأنباء حول حالته الصحية من حين لآخر وتداول أنباء عن وفاته أكثر من مرة.

ويتواجد مبارك، حاليا في جناح خاص داخل مستشقى الجلاء العسكري، بالقاهرة، مزود بعناية مركزة وأجهزة أشعة وتحاليل طبية، ويتلقى العلاج به.

وكشف مصدر مطلع، لمواقع صحفية، عن آخر التطورات الصحية لمبارك قائلا: إنه يلقي صعوبة في النطق ولا يتمكن من التواصل مع أقربائه بسهولة، بسبب تقدمه في السن.

ونفى المصدر ما تم تداوله بشأن دخوله في غيبوبه ونقله إلى العناية المركزة، موضحا أن الجناح الخاص الذي يتواجد به مزود برعاية مركزة، تحسبًا لأي تطور طارئ في حالته الصحية.

وأشار إلى أن أن حالة مبارك مستقرة إلى حد ما، إلا أن الأطباء لا يفضلون خروجه من المستشفى حاليا بسبب العملية التي أجراها مؤخرا، كما أن التعامل معه في هذا السن الحرج، يلزم بقائه تحت رعاية خاصة إلى أن تستقر  حالته تمامًا.

وعن نوع المرض الذي يعاني منه مبارك، قال المصدر، إن إدارة المستشفى تتكتم على أي تفاصيل بشأنها، ولم تكشف عن نوع الورم الذي تمت إزالته ما إذا كان حميدًا أم خبيثًا.

الجدير بالذكر أن مبارك قد دخل مستشفى الجلاء يوم 21 يناير الماضي إثر أزمة صحية تعرض لها.

وبعد إجراء الفحوصات الطبية له تبين وجود ورم في المعدة، وتم استئصاله بإجراء عملية جراحية يوم الجمعة 24 يناير، ثم انتقل بعدها إلى جناح طبي خاص، ولا يزال يتلقى العلاج بداخله.

قد يهمك أيصا:

حقيقة وفاة سوزان مبارك

علاء مبارك ينفي امتلاك والده لأي أصول في سويسرا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة