تطبيق جديد يمنح قفل الشاشة بميزات كثيرة للاْندرويد

samehramzi3006 أغسطس 2018آخر تحديث :
برنامج قفل الهاتف
قفل الهاتف

 

يمنحك تطبيق   نظام    ava lock screen

جديد عند قفل الشاشة الخاصة باندرويد من اهمها نظام متابعة الاشعارات الجديدة وذلك بإضافة الميزات الاساسية التي يحتاجها المستخدمين فيوفر لك شاشة قفل حديثة وشكلها عصري وبمميزات اكثر من الشاشة الافتراضية التي توجد في هاتف الاندرويد العادي .

ومن المميزات في البرنامج انه يعطيك ميزة الرد المباشر علي المكالمات اثناء وجود القفل مفعل ويعطيك ايضا مميزات اخري حتي تجد مميزات وتجربة جديدة خاصة بشاشة القفل الرئيسية في جهازك الاندرويد وتستطيع ايضا الوصول الي مميزات اخري ستكتشفها بنفسك عند تجربة التطبيق ستجد الكثير من الميزات الرائعة التي ستجعلك تقوم بتنزيل التطبيق وتجربته من جوجل بلاي.

كما يوجد في التطبيق امكانيات كثيرة مثل دعم متشعر البصمة الذي يحفظ بصمتك ويقوم بفتح قفل الهاتف عند وضع اصبعك عليه ولا يقوم بفتح الهاتف الا ببصمة اصبعك وتوجد مميزات كثيرة ايضا داخل التطبيق ,كما يدعم البرنامج خلفيات كثيرة يمكنك اختيار منها ما  شئت ويدعم البرنامج الموضوع ثيم لاختيار ما يناسبك والالوان التي تختارها في الموضوع.

وهناك اداة جديدة توجد في اعلي شاشة البرنامج متعلقة بنظام القفل بحيث تقوم بفتح القفل بالطريقة التي اختارتها مسبقا فعند تنزيلك للتطبيق ستجد الكثير من الوظائف والادوات ستكشفها .

ويعتبر البرنامج من افضل برامج الاندرويد علي المستوي الشخصي فهو برنامج ذكي يعرف ما تريد قبل ان تقوم بأداء ضغطة فستجد انه سيقوم , فهو تطبيق مجاني ورائع وقد جربته بنفسي ووجده من افضل البرامج التي تعمل علي قفل الشاشة والتطبيق متاح علي متجر جوجل بلاي.

وكل ما عليك هو تنزيله وتجربته ستجده برنامج رائع جدا وستعجبك المميزات الكثيرة الموجودة فيه فيوجد امكانيات كثيرة ستجدها في التطبيق .

ويمنحك البرنامج ميزة فتح القفل للاندرويد بالصورة الشخصية فتستطيع فتح الهاتف بصورتك الشخصية ولا يفتح الجهاز باي صورة اخري فتلك ميزة رائعة ستجدها مفيدة جدا , ويمكنك الاختيار بين الثيمات الجديدة والرائعة وتحديد اللون الذي تحب وتطبيقه علي الهاتف.

ومن جانب اخر يتميز البرنامج باحتوائه علي مجموعة كبيرة من الثيمات الكثيرة فتستطيع ان تختار الثيم الموافق لك من خلال مجموعة كبيرة من الثيمات الموجودة في البرنامج .

ويتميز البرنامج بان نسخته مجانية وبه اشكال متنوعة مجانية ايضا وتستطيع الاختيار من بين العديد منها لذلك انصحك بتجربة البرنامج فقد قمت بتجربته ورايي فيه انه برنامج رائع يحتوي علي الكثير من الادوات منها فتح القفل بالبصمة التطبيق يحفظ بصمتك ويقوم بفتح القفل عن طريق البصمة.

وايضا اذا كنت تبحث عن برنامج قفل للشاشة يحتوي علي شاشة سهلة فستجد التطبيق كذلك واجهته بسيطة جدا ويوجد الوان متعددة تستطيع الاختيار من بينها كما عند تنزيلك للبرنامج سينال اعجابك.

وبطبيعة الحال تناس مايكروسوفت حتي في برامج الاندرويد فأنها تقدم برنامج مشابه للبرنامج الذي نتحدث عنه ولكن امكانيات اقل من البرامج التي تجدها في سوق جوجل فستجدها صعبة والتعامل معها صعب فالبرنامج الشبيه برنامجنا هو من انتاج شركة مايكروسوفت التي تعمل في تطوير الانظمة والبرمجيات.

بالإضافة انه يمكنك الرد علي المكالمات بشكل فوري وتستطيع قراءة الرسائل بشكل اسرع وبطريقة سريعة للوصول الي احدث الرسائل التي  بالإضافة الي مجموعة من الادوات والاختصارات الأخرى  الموجودة في الشاشة الرئيسية بحيث ستصل الي اغلب اختصاراتك سواء في الهاتف او الوصول الي البرامج الموجودة في جهازك.

كما يمنحك ايضا البرنامج  امتيازات حماية الخصوصية التي تعتبر من اهم الاشياء في المجال التقني    وسيزودك البرنامج بحماية هاتفك سواء بالبصمة او عن طريق صورتك الشخصية ففي الحالتين يمكن عملهم في التطبيق

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة