تصريحات مدربا الأهلي والزمالك قبل كلاسيكو السوبر

mohamed19 فبراير 2020آخر تحديث :
السوبر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء من العيار الثقيل بين فريق الأهلي والزمالك على كأس السوبر المصري والذي يقام في دولة الإمارات غدا الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبو ظبي.

وكشف المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن موقف الثنائي رمضان صبحي ومحمد مجدي ”قفشة“ من المشاركة في المباراة قائلا: ”رمضان لن يوجد في قائمة اللقاء لعدم الجاهزية بعدما عاد من إصابة طويلة، ولكن قفشة جاهز للمباراة“.

وقال فايلر في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء: إن مباراة السوبر لها حسابات خاصة بعيدا عن الدوري وأيضا عن تتويج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي.

وأضاف: ”أنا سعيد بالوجود في الإمارات، وجاهزون لمباراة الزمالك، ولا أستطيع كشف ملامح تشكيل فريقي ولكنني أتحمل المسؤولية كاملة وأختار 11 لاعبا فقط لخوض اللقاء، ودوري أن أقوم باختيار التشكيل الأمثل“.

وأوضح فايلر أن سياسة التدوير أمر ضروري لمواجهة ضغط المباريات، مؤكدا  أن مباراة الغد أمام الزمالك مختلفة عن مباراة الفريقين في بداية الموسم لأنها تقام في ظروف خاصة.

تصريحات باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك:

من جانبه، صرح باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بأن مباراته ضد فريقه السابق الأهلي ستكون قوية وستتسم بالندية والحماسة.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي: ”بالطبع أريد الفوز بلقبي الثاني مع الزمالك، لكني لا أبحث عن رد الاعتبار أمام الأهلي، لا يجب النظر للأمور هكذا“.

وأضاف: ”أنا سعيد بتولي قيادة فرق كبرى في أفريقيا، مثل الأهلي والزمالك في مصر، والرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي“.

وتوج المدرب الفرنسي مؤخرا مع الفريق الأبيض بلقب كأس السوبر الأفريقي، بعد تغلبه على الترجي التونسي بنتيجة (3-1)، يوم الجمعة الماضي في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأكد كارتيرون، أن فريقه يعيش أسبوعا صعبا للغاية، في الوقت الذي يخوض فيه اللاعبين مباراتين كبيرتين في بطولتين مختلفتين، بجانب تعب السفر من بلد لآخر، مشيرا إلى أنه حاول علاج هذا الأمر بالتدريبات الاستشفائية.

وأضاف قائلا: ”الأهلي فريق كبير ومنافس صعب، لم يخسر على مدار 15 مباراة بالدوري، وأنتظر مواجهته بفارغ الصبر“.

قد يهمك أيضا:

الأهلي والزمالك.. من يحسم قمة السوبر المصري؟

تركي آل الشيخ يهنئ الزمالك بالسوبر الإفريقي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة