تصريحات تركي ال الشيخ لـ عمرو اديب اهانة للزمالك والرياضة المصرية

ثائر العبد الله22 أبريل 2019آخر تحديث :
تصريحات تركي ال الشيخ
تصريحات تركي ال الشيخ

اثارت تصريحات تركي ال الشيخ مالك نادي بيراميدز في مداخلة هاتفية مع الاعلامي المصري عمرو اديب غضب جمهور نادي الزمالك بشكل خاص وجمهور الرياضة في مصر بشكل عام.

المحتويات

ترك ال الشيخ .. الاهلي بطل الدوري!

وكانت ابرز هذه التصريحات عندما سأله الاعلامي عمرو اديب عن توقعه من سوف يتوج بطلا للدوري المصري هذا العام. أجاب تركي ال الشيخ : ان الأهلى سيكون بطل الدوري (1) هذا العام وقام بتفسير هذا التوقع بأن المباريات المتبقية للنادي الاهلي في البطولة سهلة وفرص الفوز بها قد تكون مضمونة بشكل كبير.

بينما فريق الزمالك يتبقى له مباريات اصعب من الاهلي من ضمنها مباراة الزمالك مع الفريق الذي يملكه تركي ال الشيخ “بيراميدز” وان هذه المباراة سوف تكون “بوابة العبور” لفريق بيراميدز لتحقيق الوصافة بحسب قول ترك ال الشيخ. وهنا تدخل عمرو اديب قائلا: لا ان شاء الله الزمالك هيكسب احنا عندنا احسن لاعيبة في مصر!

ترك ال الشيخ يهين الزمالك 

الجملة الاخيرة للاعلامي اثارت غضب مالك نادي بيراميدز فرد عليه قائلا: انت هتقولي! ما انا اللي جايب نصهم. مشيراً الى لاعبي الزمالك حيث انه قام بتمويل أربعة صفقات لفريق نادي الزمالك في ظاهرة فريدة من نوعها في الرياضة بشكل عام ان يقوم مالك نادي معين بتمويل صفقات لفريق منافس في نفس البطولة.

تعليق الجمهور على تصريحات تركي عن الزمالك

اعتبر جمهور الكرة المصرية تصريحات تركي ال الشيخ اهانة لنادي بحجم الزمالك واهانة للرياضة المصرية بشكل عام وقاموا بتدشين حملات على مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم هذه التصريحات وتهاجم ايضا الاعلامي عمرو اديب.

رد مرتضى منصور على عمرو اديب وتركي ال الشيخ

آخر هذه الحملات تصريح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الذي هاجم فيه عمرو اديب قائلا “انت مش زملكاوي يا عمرو وخليك في الكام مليون بتوعك” ولم يوجه اي تعليق على تصريحات مالك نادي بيراميدز التي اعتبرها الجمهور اهانة لفريق الزمالك.

والفيديو التالي به ملخص التصريحات التي اثارت الجدل.

https://www.youtube.com/watch?v=w-YtMkVP-F0

قد يهمك ايضاً: نهاية تركي ال الشيخ في مصر!

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة