تصريحات اردوغان عن مصر غير مقبولة وتدعو لعدم الاستقرار

محرر التريندات19 يونيو 2019آخر تحديث :
تصريحات اردوغان

المحتويات

تصريحات اردوغان عن مصر غير مقبولة وتدعو لعدم الاستقرار

تصريحات اردوغان عن مصر غير مقبولة وتدعو لعدم الاستقرار ،بحسب تصريحات النائب

البرلمانى المصرى حسام لبن عضو مجلس النواب فى ردة على تصريحات واكاذيب ” رجب طيب اردوغان ” الرئيس التركى الاخوانى التابع لجماعة الاخوان الارهابية.

استنكار تصريحات اردوغان بخصوص مرسى :

واستنكر البرلمانى المصرى تصريحات اردوغان بخصوص وفاة محمد مرسى احد اعضاء جماعة الاخوان الارهابية المحظورة والذى تطرق فيها لحقوق الانسان فى مصر وتدخل بشكل سافر فى خصوصيات دولة عريقة مثل مصر تحترم الانسان وتقدرة وتحافظ على حقوقة قانونيا فهى دولة قانون فى المقام الاول .

تدخل اردوغان فى الشأن المصرى مرفوض :

واضاف البرلمانى المصرى
” إن تدخل أردوغان في الشأن المصري مرفوض وعليه أن يلتفت لبلده الذي تسبب له في أزمة اقتصادية يعاني منها الشعب التركي، وعليه عدم الحديث عن القضاء المصري الشامخ وهو من يقوم بتزوير الانتخابات من أجل البقاء في منصبه ليستكمل استبداده وظلمه في حق الشعب التركي.

اردوغان لايحترم الاعراف الدولية :

كما اوضح ” عضو مجلس النواب ” أن أردوغان لا يحترم الأعراف الدولية والدبلوماسية، وأن كل دولة لها شأنها الداخلي الذي لا ينبغي لأحد أن يتدخل فيه، ولن تسمح مصر للمستبد التركي بالحديث عن مصر وعن حقوق الإنسان بها.

مصر تقوم برعاية السجناء رعاية كاملة :

كما اعرب “حسام لبن” عن غضبة بشأن أكاذيب أردوغان التى تخص مصر، موضحا أنه بالنسبة لحقوق السجناء وتقديم الرعاية لهم، فإن هناك شهادات دولية تفيد بأن مصر تحترم السجين وتقوم على رعايته، وكذلك بالنسبة لحقوق الإنسان، ولكن أردوغان والمنظمات التي تدعي أنها حقوقية وهي في الأساس صاحبة أجندة تروج الأكاذيب عن مصر.

مرسى خلال فترة تواجدة بالسجن حصل على رعاية فائقة :

فيما اشار ” حسام لبن ” إلى أن ما ذكره أردوغان بشأن وفاة مرسي، هو محض افتراء ولا يمت للحقيقة بصلة، وهو والجماعة الإرهابية من يرددون هذه الأكاذيب، ومحمد مرسي خلال فترة وجوده في السجن حصل على رعاية طبية فائقة، وعند وفاته كانت حالة الوفاة طبيعية، كما أن النائب العام في بيانه أثبت أن الوفاة كانت طبيعية ولم يعانِ قبلها من أي مشكلة صحية.

تدخلات اردوغان افتراء كاذب كعادة الاخوان فى الكذب :

 

فكل التدخلات الكاذبة والمضللة لا تخلو من افتراء وتضليل واكاذيب كعادة الاخوان فى الكذب والتضليل وكلها تصريحات مرفوضة شكلا ومضمونا .

اقرأ/ى أيضا:

فضيحة فساد جديدة تلاحق نجل اردوغان

العلاقات التركية الامريكية الي اين بين اردوغان وترامب!

اردوغان يكشف اسباب ازمة الاقتصاد التركي

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة