تشريح جثمان نجل محمد مرسي بأمر النيابة

حنان أمين سيف5 سبتمبر 2019آخر تحديث :
عبدالله محمد مرسي
عبدالله محمد مرسي

تشريح جثمان نجل محمد مرسي بأمر النيابة

قال عبدالمنعم عبدالمقصود، محامى اسرة الرئيس السابق محمد مرسي، ان النيابة العامة امرت بتشريح جثمان عبد الله نجل مرسي، لمعرفة سبب الوفاة، وذلك بعد اثارة الشكوك حول سبب الوفاة.

واضاف ان جثمان الراحل وصل الى مشرحة زينهم، للتشريح لمعرفة السبب الحقيقى للوفاة، وبناء على ذلك قد يتأخر صدور قرار الدفت لحين انتهاء الطب الشرعى والنيابة من الاجراءات اللازمة.

كما اكد ان سبب التشريح هو للتأكد من سبب الوفاة وقطع الطريق على الشائعات التى تداولت بعد وفاة عبد الله نجل الرئيس السابق محمد مرسى. ‎

وكان عبد الله اصيب  بتوقف عضلة القلب بعد تشنجات تعرض لها، وادت الى وقف القلب ولم يستطيع الاطباء اسعافة.

ونشر صديق مقرب من العائلة على صفحتة على موقع التواصل الاجتماعى خبر الوفاة.

وقال التقرير أن المتوفي جاء للمستشفى بعد توقف في عضلة القلب والجهاز التنفسي وكانت علامات الوفاة بادية عليه، وذلك في التاسعة والنصف وأربعة دقائق من مساء أمس الأربعاء، وتم وضعه على جهاز الإنعاش القلبي الرئوي كما هو متعارف عليه طبيا كما علقت له أنبوبة حنجرية وتم منحه أدوية أدرينالين واليكزيت، وذلك بعدما ذكر أهل المتوفي أنه يتنال عقار من البنزوديازيين وهو الدورميكم وأدوية أخرى مثل الكلوزابيكس والسياليس.

وأوضح أن الإنعاش القلبي الرئوي استمر لمدة ساعة إلا ربع قبل أن يتم إعلان الوفاة بعد عدم استجابة القلب في فترة الإنعاش، كما غابت أية ردة فعل منعكسة من المخ سواء للإضاءة أو اللمس، وغياب النشاط الكهربي للقلب والحركة التنفسية للصدر.

وتم إعلان الوفاة في الساعة والتاريخ في حضور كل أطباء الطوارئ وهي الساعة العاشرة والربع يوم 4 سبتمبر.

موضوعات تهمك

وفاة عبد الله نجل الرئيس المعزول محمد مرسى 

عبدالله محمد مرسي شكوك حول سبب وفاته وصورة من سيارته 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة