تريزيجيه يقترب من الدوري التركي

mohamed28 مارس 2020آخر تحديث :
تريزيجيه يقترب من الدوري التركي

كشفت تقارير صحفية،عن اقتراب الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” نجم فريق أستون فيلا الانجليزي ومنتخب مصر  من اللعب في الدوري التركي بداية من الموسم المقبل.

وقال موقع فوتوماك “التركي”، إن إدارة نادي بشكتاش تواصلت مع تريزيجيه، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد توقف معظم دوريات كرة القدم في العالم، وغموض موقف استئنافها هذا الموسم، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد في كل أنحاء العالم.

وقال الموقع: “إن بشكتاش، بدأ في التفكير بالموسم الجديد بعد توقف المباريات في الوقت الحالي، حيث  لم يظهر الفريق بشكل جيد خلال الموسم الحالي”.

وأضاف، أن النادي التركي تلقى أخبارا سعيدة من اللاعب المصري محمود تريزيجيه، عن إمكانية ضمه في الموسم الجديد.

وفي المقابل،  كان تريزيجيه  قد صرح في في مداخلة هاتفية مع قناة “أون تايم سبورت”، بأنه لا يفكر في الرحيل عن فريقه الحالي أستون فيلا، مؤكدا أنه مرتبط بعقد لمدة 5 سنوات،وأنه في قمة تركيزه مع النادي في انتظار استئناف النشاط الرياضي مجددًا.

وعلى الرغم من تصريحات الفرعون المصري، إلا أن صحيفة “Fotomac” التركية، أشارت إلى أن نادي بشكتاش، وضع اللاعب على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل تدعيم صفوفه.

وقالت الصحيفة، إن النادي التركي يستعد لتقديم عرضاً رسمياً إلى نظيره أستون فيلا الانجليزي لضم تريزيجيه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

قد يهمك أيضا:

ماذا قال تريزيجيه بعد هدفه في ليفربول؟

مدرب أستون فيلا: تريزيجيه إختيار صائب

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة