تريزا ماي تصل مطار شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية

حنان أمين سيف24 فبراير 2019آخر تحديث :
تريزا ماي
تريزا ماي

وصلت رئيسة الوزراء البريطانية، تريزا ماي، مساء اليوم الأحد، إلى مطار شرم الشيخ، لحضور القمة العربية الأوروبية، التي تنطلق مساء اليوم، كما وصل العشرات من الزعماء العرب والأفارقة والأوروبيين مدينة شرم، وذلك للمشاركة في القمة العربية الأوروبية.

لماذا حرمت ميغان ميركل من الجنسية البريطانية؟

وادلت تريزا ماى عقب وصولها الى مطار شرم الشيخ، بتصريحات صحفية قائلة، “إن القمة العربية الأوروبية خطوة جيدة لتعزيز التعاون الأوروبي العربي وبحث القضايا المشتركة. وكان في استقبال ماي، بمطار شرم الشيخ، السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج. وتستضيف مدينة شرم الشيخ فاعليات القمة العربية الأوروبية الأولى التي تقام على مستوى القادة بين جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي، اليوم وغدا، بمشاركة 50 دولة عربية “وأوروبية.

فضيحة سما المصري انها تركض وراء فضيحة بنشر صور عارية

وتنطلق خلال الساعات المقبلة مساء اليوم، فاعليات القمة العربية الأوروبية، بمدينة شرم الشيخ، وتستمر حتى يوم غد الإثنين، والقمة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودونالد تاسك، رئيس المجلس الأوروبي، وستجمع رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأوروبي والجامعة العربية، وتبحث القمة سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركة، في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية والأمنية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة