تردد قناة طيور الجنة

عبدالله الصالح3 مارس 2020آخر تحديث :
تردد قناة طيور الجنة

يدور البحث في الأونة الأخيرة عن تردد قناة طيور الجنة الأردنية المخصصة للأطفال ذات الشعبية الكبيرة في مصر والعالم العربي بعد أن قررت إدارة القناة تغيير ترددها بدءا من أول مارس/ أذار العام الجديد 2020.

وتعد القناة من اهم قنوات الأطفال على الساحة والمتخصصة في الغناء لكنها في الفترة الأخيرة غيرت ثوبها وبثت المزيد ن البرامج لديها، لتكون قناة غناء وبرامج للأطفال تعمل على تعليمهم سلوكيات جيدة وأخلاق حسنة كما تعمل على تجنيبهم السلوكيات السيئة بطريقة سهلة وبسيطة ومتناسبة مع سنهم.

وتحظى القناة بمشاهدات عالية جدا على مستوى الأسرى وأقامت حفلات لها في أغلب الدول العربية كما كانت من الفرق الغنائية القليلة التي تمكنت من إحياء حفل لها في قطاع غزة، وإليكم أبرز برامجها.

برامج طيور الجنية

قبل أن نستعرض لكم تردد قناة طيور الجنة نقدم إليكم أبرز البرامج التي تقدمها القناة من خلال الآتي:

قالت لي العصفورة
على الهوا سوا
أشكال الألوان
منبر أحباب الله
طيور الخير
على خطاى السيلاوي
صوتك كمز برنامج غنائي لاكتشاف المواهب
ست البيت الصغيرة
الوطواط المعتصم بالله والوليد
شموس لا تغيب خالد مقداد وجنى مقداد
نجوم طيور الجنة

تردد قناة طيور الجنة

وإليكم تردد قناة طيور الجنة

الشبكة عبارة عن قناتين واحد طيور الجنة والأخرى طيور الجنة بيبي والتي خصصت للأطفال تقدم لهم الغناء المناسب لسنهم من تحت الست سنوات، والذي يكون عادة على هيئة رسوم متحركة، وتقدم القناة الأخرى رسالتها إلى الأعمار فوق الست سنوات ويشارك فيها أبناء صاحب القناة رجل الأعمال خالد مقداد الأردني الذي لاقى شهرة كبيرة من خلال قناته، ويشاركه في العمل بالقناة أبناءه جميعا، كما تساهم زوجته في بعض الأعمال.

وخلال الأيام القليلة الماضية بحث الآلاف عن تردد قناة طيور الجنة وهو ما يمكننا تقديمه للقراء من خلال الآتي:

اعلنت إدارة القناة عن التردد الجديدة للشبكة على القمر الصناعي نايل سات، والتي يمكن ضبط إشارتها من خلال أجهزة الاستقبال من خلال تردد 11315، استقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

كما انه هناك تردد آخر على نفس القمر الصناعي نايل ساات وهو 111393 استقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

وخلال التحديثات مكنت القناة مشاهديها من إمكانية استقبال تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات بدر من خلال التردد 11632 استقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500.

يذكر ان القناة قد انطلقت في عام 2008، وكانت تعرض أغاني من إنتاج أصحاب القناة لفريق يحمل نفس الاسم والتيت وجه للأطفال وتقدم دروس دينية وتعليمية وآداب التعامل وأمور أخرى دينية وأخلاقية وإنسانية.

موضوعات تهمك:

تردد قناة الجزيرة

تردد قناة وطن

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة