ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على مصر للمقاصة

mohamed2 يناير 2020آخر تحديث :
ترتيب الدوري المصري
الأهلي

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على مصر للمقاصة

حقق النادي الأهلي فوزا صعبا على منافسه مصر للمقاصة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ستاد السلام، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، حيث سيطر الفريق الأحمر على الكرة في معظم أوقاته، وصنعوا فرصا قليلة، مع اعتماد الفريق الفيومي على الهجمات المرتدة والتي مثلت بعضا من الخطورة على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وفي الشوط الثاني كثف لاعبي الأهلي الضغط على دفاعات المقاصة، حتى احتسب الحكم ضربة جزاء للأحمر نفذها التونسي علي معلول بنجاح محرزا منها هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 80 استغل اللاعب محمد مجدي “أفشة” ثغرة دفاعية للمقاصة، بعدما استقبل الكرة بمهارة وتقدم بها نحو منطقة جزاء المنافس وسددها بقدمه اليمني محرزا الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة 2/0.

وفي مباراة أخرى في ذات الجولة، أقيمت في وقت سابق الأربعاء، حقق المقاولون فوزا ثمينا بهدف للا شئ على حساب مضيفه الاتحاد السكندري في عقر داره باستاد الإسكندرية، فيما تعادل الاسماعيلي مع ضيفه إنبي بهدف لهدف.

بهذه النتائج، يرتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة ليواصل صدارته لقمة ترتيب الدوري المصري بفارق نقطتين عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة، بينما يتجمد رصيد “المقاصة” عند 9 نقاط في المركز الخامس عشر، و”سيد البلد” عند 20 نقطة في المركز الثالث.

وجاء ترتيب فريق المقدمة بالدوري المصري كالتالي:

1.  الأهلي، 27 نقطة من 9 مباريات.

2. المقاولون العرب، 25 نقطة من 11 مباراة.

3. الاتحاد السكندري، 20 نقطة من 11 مباراة.

4. سموحة، 17 نقطة من 10 مباريات.

5. بيراميدز 16 نقطة من 10 مباريات.

وإليكم الجدول كاملا:

جدول ترتيب الدوري المصري

قد يهمك أيضا:

الأهلي يتخطى المقاصة ويواصل صدارته للدوري المصري

الأهلي يفوز على بلاتينيوم ستارز ويشعل مجموعته بأبطال إفريقيا

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة