تحرش جماعي في السعودية وتحرك أمني.. فيديو

عبدالله الصالح1 مارس 2020آخر تحديث :
تحرش جماعي في السعودية

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع مصور لعملية تحرش جماعي في السعودية وذلك بتحرش مجموعة من الشبان بفتاتين خلال تواجدهما في مجمع تجاري بمحافظة جدة السعودية.

وانتشرت موجة عارمة من الغضب بين السعوديين بسبب الفيديو الذي ظهر فيه عملية تحرش جماعي في السعودية في وقت انتشر فيديو آخر لمشي فتيات بشكل غير لائق في أحد المناطق.

وعلى إثر موجة الغضب تلك قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس، على لسان المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة في مكة المكرمة، أنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام مجموعة من الأشخاص بالتحرش بفتيات أثناء التواجد في أحد الأسواق التجارية في محافظة جدة، فقد أسفرت النتائج الأمنية المتابعة للموقف عن تمكن الأجهزة من تحديد هويتهم والقبض عليهم كما تم إيقافهم واتخاذ الاجراءات النظامية لتنفيذ العقوبات المقررة في نظام مكافحة التحرش ضدهم، بالإضافة إلى محاكمة كل من ثبتت علاقته بالجريمة.

أما الحادث الآخر فقد تم تداول على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر قيام فتاتين اثنتين بمخالفة الذوق العام والآداب في منطقة القصيم بالمملكة، وفقا لما ذكر ناشروا تلك المقاطع والمعلقين عليها.

وقال متحدث شرطة منطقة القصيم في بيان لاحق لوكالة الأنباء السعودية الرسمية، أنه بالإشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام فتاتين بمخالفة الذوق والآداب العامة، فقد تم تحديد هوية الفتاتين وتم ضبطهن، مشيرا إلى أنهما مواطنتين في العشرينيات من عمرهن وتم اتخاذ الإجراءات النظامية ضدهن.

موضوعات تهمك:

متحرش عرعر.. “السعودية تصعب على الكافر”

قرار جديد من السعودية للنساء

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة