تامي أبراهام يأخذ شارة محمد صلاح

علي صابر1 سبتمبر 2019آخر تحديث :
تامي أبراهام محمد صلاح

تامي أبراهام يأخذ شارة محمد صلاح

تامي أبراهام نجم تشيلسي الجديد يواصل الصعود بسرعة الصاروخ مثلما فعلها النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، وذلك بعد أربعة جولات فقط للدوري الإنجليزي ليأخذ رمز الإثارة بالنسبة لأنظار عشاق الدوري الانجليزي الممتاز الأقوى في العالم.

وحصل أبراهام على حفاوة بالغة من جماهير النادي الأزرق، وذلك بعد إحرازه هدفين اثنين في مواجهة شيفيلد يونايتد لصالح فريقه تشيلسي، لكن المباراة انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

أرقاما جديدة حققها تامي أبراهام بعد تسجيله ثنائية على ملعب ستامفورد بريدج، وتلك الأولى التي يحققها لاعب إنجليزي منذ عام 2010 عندما أحرزها النجم السابق فرانك لامبارد، كما حقق ثنائيته الثانية على الوالي في مباراة واحدة.

هداف الدوري الإنجليزي

تامي أبراهام محمد صلاح

بالرغم من أن تامي أبراهام لم يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي وليس لديه سوى الهدفين الذي أحرزهما في مباراتين من أربعة مباريات، بينما يتصدر سيرجيو أجويرو ترتيب هدافي الدوري حيث أحرز 6 أهداف في أربعة مباريات، يليه رحيم ستريلنج بـ5 أهداف في أربعة مباريات، إلا أن اللاعب الإنجليزي حصل على ثقة غير طبيعية من قبل جمهور النادي.

ويقول محللون وخبراء كرة قدم أن النجم الأسمر يصعد بقوة الصاروخ في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث أن لديه كل المقومات حيث أخذ الشاب شارة محمد صلاح للمنافسة بحسب تعبير أغلبهم، حيث أنهم الأول بعد المتصدرين في القرب من المنافسة.

تفوق تامي أبراهام على صلاح لكن المعركة لم تنتهي بعد، بالنسبة للملك المصري الذي يناضل.

تامي أبراهام ما الميزة؟

تامي أبراهام محمد صلاح

يتميز النجم الأسمر بعدد من المميزات الكبيرة التي يمتلكها لاعب كرة قدم، حيث أن لديه أسلوب لعب خاص به ينفرد به عن كثير من اللاعبين، كما أنه يتمتع بالحماس اللازم للحصول على التفوق الذي يريده وسط كتيبة لاعبي الدوري الانجليزي الكبيرة من اللاعبين المميزين.

يرى محللون أن تلك الميزة لدى محمد صلاح وهي ما ساعدته للتفوق الذي أحرزه خلال المواسم القليلة الماضية.

كما يتميز اللاعب بالسرعة والدقة واللعب بفاعلية على المرمى، إلا أن أهم ما يميزه هو وجود مدرب شاب يقود فريقه مثل فرانك لامبارد يريد أن يصنع تاريخه كمدرب مع الكتيبة الزرقاء مثلما فعلها عندما كان لاعبا.

تظهر الصور تقارب كبير ودعم حقيقي من فرانك لامبارد من لاعبه الذي يراهن عليه مثلما راهن كلوب على صلاح ونجح.

تامي أبراهام في الطريق نجم حقيقي جديد يدعى تامي أبراهام قد يرجع إلى الخلف خطوة الانطلاق.

موضوعات تهمك:

محمد صلاح يرد على ساديو ماني بصور ومحللون: أصبح أكبر من ليفربول

ساديو ماني يأخذ الذي به النصيب

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة