تامر حسنى فى الحظر: فقدت 14 كيلو من وزنى

Asma225 مايو 2020آخر تحديث :
تامر حسنى فى الحظر: فقدت 14 كيلو من وزنى

احيا نجم الجيل الفنان تامر حسنى حفل غنائى ليلة امس, الاحد, بمناسية حلول عيد الفطر المبارك, وذلك على خشبة مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، وتم بث الحفل على قناة “ON E”.

وغنى تامر حسنى فى بداية الحفل اغنية ” الاصل مصرى”, ووجه كلمة لفرقته المويسيقية وقال”طبعا أنتوا وحشتكوا الحفلات.. إن شاء الله هنرجع أحسن من الأول”.

وتابع ايضا تامر قائلا:”أنا زي أي مصري وفي أزمة بنمر بيها كلنا، فعلى قد ما بقدر بستخدم شهرتي علشان نساعد الناس، فمعتقدش الناس اللي مش قادرة تجيب دواء أو مش قادرة تقعد في البيت هنسيبهم، فكان لازم اعمل حملة وأكتر.. مفيش جمهور قدامنا ولكن العالم كله بيتفرج علينا، بشكر كل الناس اللي بتابعنا وأحنا هنا علشان نرد على أسئلتهم ونغني اللي هيطلبوه، وأنا قصدت إني محضرش حاجة ولا أي أغنية والجمهور هو اللي يختار”.

received 243458010404650
تامر حسنى

اما عن تفاصيل بقائه فى المنزل فى ظل انتشار فيروس كورونا والذى على اثره لابد من التزام اجراءات الحظر الاحترازية وقال:”من أول أيام الحظر اتعاملت معاه أنه شهر رمضان، ولأن في الشهر ده في حاجات طورتها، فقعدت مع ولادي أكتر ومراتي، وحاجات كتير صلحتها، أنا مؤمن أن الفترة دي اختيار من ربنا ولازم نتعامل بصدر رحب، ونشوف كل واحد عنده وقت وأنا مجنون وقت، فبشوف أن طول الوقت الانسان لازم يستغل وقته.. فأنا فقدت حوالي 14 كيلو من وزني.. أنا سمعت إن الناس هتتخن فروحت خسيت”.

وانتقل للغناء من خلال اغنية حلو المكان” وهي من فيلمه الأخير “الفلوس”، ليشير إلى الأهرامات ويقول: “مفيش أعرق من المكان دا كدة”، يؤدى اغنية “عينيا بتحبك”، و”بعيش”.

received 570601506924881
واثناء عرض الحفل طرح تامر حسنى فيديو كليب لأغنية “وانت معايا” التي يغني فيها “ديو” مع الشاب خالد لأول مرة، وذلك بمثابة مفاجأة منه لجمهوره في عيد الفطر، وتم غنائها بطريقة مختلفة عن التي تم طرحها في ألبوم النجم الصاعد الماضي “عيش بشوقك”، وشارك في الكليب بالغناء كلا من المطرب المغربي عبد الفتاح المغربي، والمطرب التونسي بالطي، وتصدى لإخراج الكليب سعيد الماروق.

وواصل النجم الصاعد حفله بعدد من الاغانى بناء على رغبة الجمهور وهما:إرجعلي، ورد صناعي، وناسيني ليه”، وبعدها قام بغناء “كفاياك أعذار”.

received 911710072664967
وبعد ذلك قام تامر حسنى بطرح كليب أغنية “welcome to the life” والتي غناها مع النجم الأمريكي العالمي إيكون في حفل بالمملكة العربية السعودية- أقيم في شهر فبراير الماضي- تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، داخل ملعب الجوهرة، موضحا أنه يكون سعيد عندما يكون النجوم العالميين بالغناء باللغة العربية وهذا هدفه بالغناء مع “سنوب دوج وإيكون”، وبعدها قام بتأدية اغنية “يا بنت الأيه”، و”أنا ولا عارف”، و”ريح بالك”، و”رسمي فهمي نظمي”، و”يانا يا مفيش”.

كما ان شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية قد اعلنت عن اقامة حفل تامر حسنى على مسرحها وبدون جمهور لمراعاة الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا وللترفيه عن المواطنين في المنازل.

قد يهمك ايضا:

الفتوة الحلقة 29 ملك زاهر تتخفى فى زى الفتوة لتنتقم

احمد خالد صالح : الاختيار قبلة على جبين أسر الشهداء

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة