مورينيو يطلب التعاقد مع هؤلاء اللاعبين

mohamed20 نوفمبر 2019آخر تحديث :
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

بعد تعيينه مدربا لتوتنهام.. مورينيو يطلب التعاقد مع هؤلاء اللاعبين

أعلنت إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم، تعاقدها مع البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق، بعد إقالة الأرجنتيني إقالة ماوريسيو بوكيتينو.

وأعلن النادي اللندني، صباح اليوم الأربعاء، عن تعيين البرتغالي مديرًا فنيًا للسبيرز بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم ونصف.

وقالت شبكة ”سكاي سبورتس“ إن المدرب البرتغالي حصل على وعد واضح من إدارة الفريق الانجليزي بمنحه ميزانية كبيرة لتدعيم الفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

من جهتها أكدت صحيفة ”ديلي إكسبريس“ أن مورينيو طلب تدعيم فريقه بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحتل فريق توتنهام المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 14 نقطة عن المركز الرابع المؤهل للمشاركة في دوري الأبطال بالموسم المقبل.

وكشفت ”إكسبريس“ في تقرير لها اليوم، أن هناك 6 لاعبين على مستوى عالي مرشحين للانضمام إلى توتنهام بعد التعاقد مع جوزيه مورينيو.

وقالت إن اسم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، جاء على رأس قائمة المرشحين للانضمام للسبيرز، وشملت القائمة اسم اللاعب برونو فيرنانديز نجم  خط وسط سبورتنج لشبونة البرتغالي، وديكلان رايس لاعب ارتكاز وست هام يونايتد، كثالث الأسماء المرشحة للانضمام إلى توتنهام.

وتضم قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى السبيرز أيضا الإيفواري إيريك بايلي، لاعب مانشستر يونايتد، وديوغو دالوت الظهير الأيمن لليونايتد بعد تألقه مع فريقه هذا الموسم.

وجاء آخر اسم في قائمة السداسي الذين طلبهم مورينيو نيمانيا ماتيتش، نجم مانشستر يونايتد أيضا، وهو أحد اللاعبين المفضلين لدى البرتغالي جوزيه مورينيو .

قد يهمك أيضا:

رسميا.. إقالة بوكيتينو من تدريب توتنهام

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة