بعد انتكاسة سان جيرمان.. جماهير ريال مدريد تطالب برحيل زيدان 

mohamed19 سبتمبر 2019آخر تحديث :
زيدان
زين الدين زيدان

بعد انتكاسة سان جيرمان.. جماهير ريال مدريد تطالب برحيل زيدان

أثارت جماهير ريال مدريد الإسباني، ضجة كبيرة معبرة عن غضبها الشديد من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي بعد الهزيمة الانتكاسية التي تلقاها الفريق أمام منافسه باريس سان جيرمان في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي توج بها الملكي 10 مرات في تاريخه منها 3 مرات متتالية تحت قيادة زيدان.

وعلى الرغم من غياب ثلاثي الفريق الباريسي المرعب، كيليان مبابي وإدينسون كافاني ونيمار، إلا أن نجوم سان جيرمان وعلى رأسهم الأرجنتيني انخيل دي ماريا الذي أحرز هدفين، نجحو في قهر الريال بككامل نجومه.

وفور انتهاء المباراة، شنت جماهبر ريال مدريد حملة على مواقعوالتواصل الاجتماعي ضد زيدان، وطالبوا برحيله عن ادقيادة الفريق بعد البداية غير الجيدة في الدوري الاسباني ودوري الأبطال.

وكتب أحد النشطاء على موقع “تويتر”، إن زيدان “خدعة كبيرة”.. موضحا أنه “كان ناجحا في ولايته الأولى مع ريال مدريد بفضل كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في التاريخ”.

وقال ناشط آخر “إذا كان عند زيدان أي ذرة إحساس عليه أن يتوجه إلى إعدادات الخصوصية الخاصة به في لينكدإن لجعل أرباب العمل يعلمون أنه منفتح على فرص عمل جديدة.. على سبيل الاحتياط”.

كما قال أحدهم، إن “زيدان انتهى تماما من دون رونالدو.. كيف يمكنك أن تبذر أكثر من 600 مليون دولار على لاعبين في صيف واحد ويكون لديك فريق بهذا الضعف.. اطردوه”.

وتعرض ريال مدريد لخسارة مذلة أمام مضيفه باريس سان جيرمانوبنتيجة ٣/٠، في مستهل مشوار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم ٢٠١٩/٢٠٢٠.

الجدير بالذكر أن ليفربول حامل لقب النسخة السابقة قد تلقى خسارة أيضا بثنائية نظيفة في أولى مبارياته للحفاظ عن اللقب أمام نابولي الإيطالي.

قد يهمك أيضا: 

الويلزى جاريث بيل يتحدث عن أزمته مع ريال مدريد

رونالدو يذكر سر رحيله عن ريال مدريد

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة