ساندى ترد على شائعة اعتزالها

Asma230 مارس 2020آخر تحديث :
ساندى
ساندى

بعد أزمتها الصحية، ساندى ترد على شائعة اعتزالها ردت الفنانة ساندى,على حقيقة الأزمة الصحية التى مرت بها، وهى الفترة التى كانت قبل تحضيرها لألبومها الجديد بعنوان “اتنين فى واحدة”، وكانت هناك مشكلة فى احبالها الصوتية منعتها من الغناء.

وكشفت ساندى من خلال تصريحات صحافية قائلة:”تعبت والتعب أثر على صوتي، وهي نفس الحالة التي حدثت لي وقت شائعة الاعتزال”، مضيفة “عندي ارتجاع في المريء يحدث لي مشاكل في أحبالي الصوتية حتى وأنا نائمة، لأن عندي مشاكل في الحجاب الحاجز، ولابد أن أنام وأنا جالسة، وهذه المشكلة تحدث لي كثيراً، صوتي يتعب وأكون غير قادرة على الكلام”.

“اتنين فى واحدة”,هو ألبوم ساندى الجديد الذى يضم ثمانى أغانى,وهم:”على خشبة المسرح”، “بطولة في رواية”، “ريموت حياتك”، “كيس أسود”، “طبع الشتا”.

كما أن ساندى أعلنت عدم خروجها من المنزل بسبب فيروس كورونا المستجد ,وايضا وجهت لمتابعيها نصيحة بالحرص على البقاء فى المنزل ,واكدت على كونها ظلت فى المنزل لم تخرج منه مدة أحد عشر يوما ,دون الشعور بمرور الوقت .

قد يهمك ايضا:

فى الحجر المنزلى..أحمد الفيشاوى يبتكر فى المطبخ

فى الحجر المنزلى..أحمد الفيشاوى يبتكر فى المطبخ

بعد مظاهرات اسكندرية..كريم عبد العزيز يسخر منهم بهذه الكلمات

ياسمين رئيس توجه رسالة لـ مستخدمى التيك توك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة