برشلونة يكشف عن موعد عودة ميسي للتدريبات

mohamed5 يونيو 2020آخر تحديث :
ميسي
ميسي في التدريبات

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، عن تفاصيل إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والتي غاب على إثرها عن التدريبات الجماعية اليوم.

وتغيب ميسي عن تدريبات برشلونة الجماعية لليوم الثالث على التوالي بسبب الإصابة الأخيرة التي لحقت به، حيث يستعد الفريق لمواجهة ريال مايوركا مع استئناف منافسات الليجا بداية من يوم 11 يونيو الجاري، بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال النادي الكتالوني في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: إن “ميسي يعاني من إصابة طفيفة في الفخذ الأيمن، حيث تمرن منفرداً كإجراء احترازي. ومن المتوقع أن يستأنف تدريباته مع المجموعة في الأيام القليلة المقبلة.”.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن أسطورة برشلونة أجرى فحصًا بالموجات فوق الصوتية، أظهرت إصابته بتمزق دقيق في ساقه اليمنى، حيث يتوقع غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين 7 إلى 10 أيام ما أثار الشكوك حول لحاقة بمباراة ريال مايوركا يوم 13 يونيو الجاري في الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

قد يهمك أيضا:

ميسي مهدد بالغياب عن أول مباراة بعد عودة الليجا

برشلونة يعترض على موعد استئناف الدوري الإسباني

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة