برشلونة يعود للتدريبات استعدادا لاستئناف الليجا

mohamed2 مايو 2020آخر تحديث :
برشلونة
جانب من تدريبات برشلونة

ذكرت صحفية إسبانية اليوم السبت، أن برشلونة يخطط لعودة فريق الكرة للتدريبات من جديد يوم الأربعاء المقبل، استعدادا لاستئناف باقي مباريات الدوري الإسباني بعد توقفه في شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن كيكي سيتين المدير الفني للبارشا يخطط لعودة الفريق للتدريبات يوم 6 مايو الجاري، موضحة أن المران سيكون بشكل فردي مع أخذ كافة الاحتياطات اللازمة تجنبا لتفشي الوباء.

وأضافت أن جميع اللاعبين سيخضعون للخطة التي وضعها الجهاز الفني بقيادة سيتين مع الالتزام بالتعليمات الصحية والبروتوكول الذي وضعته السلطات لاستئناف النشاط الرياضي.

من جانب آخر، يحاول جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، لإقناع لاعبي الفريق الكتالوني بتخفيض رواتبهم خلال الفترة المقبلة بسبب الأزمة المالية التي لحقت بالنادي بعد التوقف وذلك في اجتماع قريب يعقده مع اللاعبين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي برشلونة يملك أعلى معدل أجور في الليجا ويصل إلى 671 مليون يورو، ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني بـ641 مليون يورو، ثم أتلتيكو مدريد بـ349، وإشبيلية بـ185 مليون يورو.

قد يهمك أيضا:

ريال مدريد يحدد عودة اللاعبين للتدريبات

راكيتيتش يثير القلق حول مستقبله مع برشلونة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة