برشلونة يعترض على موعد استئناف الدوري الإسباني

mohamed26 مايو 2020آخر تحديث :
برشلونة
برشلونة

عبر نادي برشلونة، عن استيائه من موعد استئناف الدوري الإسباني الذي حدده رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس، أمس الاثنين، حيث يرى النادي الكتالوني أن اللاعبين في حاجة للمزيد من الوقت حتى يكونوا جاهزين بدنياً لعودة المباريات.

وكان خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، قد قال في تصريحات سابقة، إن منافسات الليجا ستعود في يوم 11 يونيو القادم، وأن البداية ستكون بمباراة ريال بيتيس وإشبيلية في ديربي الأندلس.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن برشلونة أبدى استيائه من عودة الليجا في الموعد المحدد مشيرة إلى أنه يريد المزيد من الوقت لأن اللاعبين سيحتاجون أسبوعين على الأقل من التدريبات الجماعية لاستعادة عافيتهم البدنية.

ويتدرب برشلونة حاليا على شكل مجموعات كل مجموعة مكونة من 10 لاعبين فقط، ومن المتوقع أن تسمح الحكومة الإسبانية بعودة التدريبات الجماعية بمشاركة جميع اللاعبين، يوم 1 يونيو المقبل.

ويسعى الفريق الكتالوني لتأجيل عودة الليجا لأسبوع واحد، ومن المنتظر أن يقدم هذه الفكرة خلال الاجتماع الذي سينعقد بين رابطة الليجا ورابطة اللاعبين المحترفين يوم الخميس القادم.

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد، قبل 11 جولة من انتهاء البطولة.

قد يهمك أيضا:

برشلونة يعود للتدريبات الجماعية.. صورة

نجم برشلونة يخضع لكشف كورونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة