برشلونة يعلن عودة التدريبات رسميا وكل التفاصيل عن ذلك

محمود العامري8 مايو 2020آخر تحديث :
برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي له، استئناف التدريبات بشكل رسمي بدءا من اليوم الجمعة، وذلك بعد غياب دام أسابيع بسبب الحظر الصحي المفروض في إسبانيا لمواجهة وباء فيروس كورونا.

وقال النادي الكتالاني في بيان له، أن الفريق الاول لكرة القدم في برشلونة سيعاود اليوم الجمعة التدريبات بشكل فردي رسميا، بعد البروتوكل الذي توصلت إليه رابطة الليغا الإسبانية وسيتم عقد الجلسة التدريبية في تمام التاسعة والنصف صباحا بتوقيت وسط أوروبا، بالمدينة الرياضية خوان جامبز.

وأضاف البيان أنه سيتم استخدام ملعب تيتو فيلانوفا التدريبي والملعب الثاني والملعب الثالث، وسيتم تقسيم اللاعبين بحيث يكون بينهم مسافة كافية لمنع العدوى كإجراء احترازي، والسماح بوجود مساحة لذلك والتي فرضتها السلطات الصحية في البلاد.

وأكد البيان على أن اللاعبين سيصلون إلى النادي مرتدين أطقمهم الخاصة بالتدريبات من أجل الدخول مباشرة إلى الملعب وبمجرد انتهاء المران سيعودون من حيث أتوا إلى منازلهم دون الدخول لغرف تغيير الملابس.

موضوعات تهمك:

برشلونه يراقب نجم لوكوموتيف موسكو

نيكولاس مادورو يتحدث عن تلقيه استدعاء من النادي الكاتالاني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة