بدء محاكمة مستشار الرئيس الإيراني بسبب قتل زوجتة

حنان أمين سيف13 يوليو 2019آخر تحديث :
محمد على نجفى
محمد على نجفى

بدء محاكمة رئيس بلدية طهران السابق بسبب قتل زوجتة

 

قامت السلطات الايرانية اليوم السبت 13/7/2019، ببدء اولى جلسات محاكمة مستشار الرئيس الإيراني”محمد على نجفى”، وذلك بعد قيامة بقتل زوجتة الثانية “ميترا إستاد”.

كان قد قام نجفى بقتل زوجتة ميترا، فى شهر مايو الماضى، بحجة انها سوف تكشف عن اسرار خاصة به، واعترف بجريمتة وان الجريمة كانت ردا على تهديدها له بكشف اسراره على الملاء.

وبدأت اليوم الجلسة الاولى من محاكمة، محمد علي نجفي الرئيس السابق لبلدية طهران، وكانت المحاكمة برئاسة محمد رضا محمدي کشکولي، قاضي الشعبة التاسعة للمحكمة الجزائية الأولى بالعاصمة طهران.

4 17
محمد على نجفى

قام مستشار الرئيس الإيراني حسن روحاني، بارتكاب جريمة بشعة فى نهار شهر رمضان، حيث قتل زوجتة ميترا نجفي، لشكه في سلوكها، فى سابقة تعد الاولي لرجال روحاني، وفي ظروف غامضة، وبعد ارتكاب جريمتة الشنعاء ذهب الى مركز الشرطة وسلم نفسه اليها.

تم العثور على ميترا نجفي زوجة البروفسير المقتولة، فى منزلهما فى مدينة طهران، واكد البروفيسور محمد علي نجفي،مستشار الرئيس الايراني حسن روحانى، ان سبب قتله لزوجتة هو خلاف عائلى، وشكه في تصرفاتها.

وقالت مراسلة موقع “إنصاف نيوز” الإخباري، بريسرا صالحي، ان زوجة البروفيسورالروحانى محمد علي نجفي، ميترا نجفي، قامت بالاتصال بهم من اجل تحديد موعد لمقابلة شخصية، الا انها لم تأتى فى الموعد المحدد لها، وتم اكتشاف انها قتلت بعد ذلك.

و محمد علي نجفي البالغ من العمر 87عاما، هو احد المقربين من الرئيس حسن روحانى، واستقال من منصبة بعد تعرضة لانتقادات مكثفة، بعد مشاركتة فى احتفالية تضمنت رقص للاطفال، وكان نجفي قد تزوج مرة اخرى على زوجتة، الاولى من بميترا أوسترا، والذى اثارت هذه المشكلة ضجة على شبكات التواصل الاجتماعى.

5 11
محمد على نجفى

واضاف خلال التحقيقات ان زوجتة الثانية ميترا، دمرت حياتة بعد زواجه منها، وكانت تعتزم على كشف جميع اسرارى فى لقاء صحفى كانت حددت موعده مع جريدة همشهري ، ولم يتم الكشف من قبل نجفي عن هذه الاسرار التى خاف ان تكشفها زوجتة وقام على الفور بقتلها.

وكانت ميترا استنكرت فى الفترة الاخيرة ما تداول من شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عن زواجها برجل يكبرها فى السن بسنوات كثيرة، وتداولت الاقاويل ان سبب الزواج هو اقامة علاقة غير شرعية قبل ذلك، وبعد افتضاح امرهما قام نجفي بالتقدم لها وطلبها للزواج .

 

موضوعات تهمك

تأجيل محاكمة الفنانة بوسي من التهرب الضريبي الى 29 يوليو المقبل 

إحالة الرئيس الفرنسي السابق ساركوزي للمحاكمة 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة