بالفيديو .. جنات تصدر أغنية جديدة لمستشفى 57357

محمد الرحيمي5 مارس 2020آخر تحديث :
بالفيديو .. جنات تصدر أغنية جديدة لمستشفى 57357

تحتفل الفنانة جنات هذا العام بعيد الأم بشكل مختلف، بعدما طرحت أغنية “رحمة” لدعم أطفال مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بالمجان. الأغنية تم طرحها بالتزامن مع احتفالات عيد الأم فى شهر مارس كرسالة لدعم أطفال المستشفى فى رحلة علاجهم والمساهمة فى جمع التبرعات من أجل استكمال مشوار العلاح.

أغنية “رحمة” من كلمات رفيق الشوري وألحان محمدي وتوزيع أحمد أمين، وقد تم تصويرها فى مستشفى 57357 تحت إدارة المخرج إسلام صلاح ومنتج منفذ شركة Tools communication.

كان في بنوتة إسمها رحمة – جنات

لكل أم حست بوجع ضناها وطبطب عليها أم تانية من #مستشفى57357… طبيبة … ممرضة… صيدلانية… موظفة استقبال … عاملة نظافة… إدارية… حاسين بوجعكم ومكملين معاكم تحية إعزاز وتقدير لكل أمهاتنا… أمهات مستشفى 57357 … كل سنة وانتم طيبين

Gepostet von ‎مؤسسة مستشفى سرطان الاطفال 57357‎ am Donnerstag, 5. März 2020

وقررت جنات التبرع بأجرها مقابل تقديم الأغنية كنوع من أنواع المساعدة للمستشفى وللأطفال مرضى السرطان، مؤكدة على موافقتها الفورية على تقديم الأغنية بمجرد عرضها عليها من قبل الشركة المنتجة وذلك من منطلق حرصها على تقديم مثل تلك الأعمال التى تهدف إلى جمع التبرعات خاصة لكيان مثل مستشفى 57357 الذى يعد صرح علاجي ضخم يقوم بعلاج الأطفال من السرطان بالمجان.

وأكدت جنات أن أغنية “رحمة” نالت إعجابها بشدة بمجرد سماعها لأن كلماتها تحمل قصة جميلة وعاطفية لطفلة أصيبت بمرض السرطان ووجدت العلاج والشفاء فى مستشفى 57357، وتم صياغة تلك القصة بلحن يلمس الروح وتوزيع موسيقي استطاع أن يخلق حالة من الاختلاف الشديد.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو .. أغنية جديدة للطيفة “كن جميلًا”

بالفيديو .. أغنية جديدة تجمع هاني عادل وأمير عيد

عمرو دياب يطلق أغنية جديدة ضمن ألبوم “أنا غير”

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة