بالبيجاما..نادين نجيم توجه رسالة لإبنتها فى عيد ميلادها

Asma228 مارس 2020آخر تحديث :
نادين نجيم
نادين نجيم

بالبيجاما..نادين نجيم توجه رسالة لإبنتها فى عيد ميلادها,احتفلت الفنانو نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد ابنتها “هافين”,فى منزلها ,وسط اجواء مرحة وباطلالة بسيطة عفوية خلال الحجر المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا المستجد.

نادين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها
نادين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

حلت نادين فى عيد ميلاد ابنتها بإطلالة منزلية حيث ارتدت البيجاما ,هى وابنتها التى اتمت السابعة من عمرها ,ولكن ظهر ابنها جوفانى على عكس والدته وشقيقته حيث ارتدى زى “سوبر مان”,ليصبح مختلافا عنهما.

وقامت نادين بتوجيه رسالة دافئة لابنتها قائلة:”ما قدرت ما عيّد معك يا حياتي عيد ميلادك ولو بالبيت لوحدنا بالبيجاما ما كان الي قلب يمرء عيدك بلا كيك كان لازم قلك اني بحبك و بفتخر فيكي ومبسوطة فيكي قد الدني حبيبة قلبي كل سنة وأنت بخير و صحة وسعادة وفرح وبتمنالك احلى أيام و يبعد عنك ولاد الحرام والمرض والشر ان شاء الله تمرق الأزمة على خير وسنة الجايي تكون احلى علينا ونعمل احلى عيد بحبك لآخر نفس لتخلص الدني”.

نادين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها
نادين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وعلى صعيد اخر,قامت نادين بمشاركة متابعيه بمقطع فيديو على “تيك توك” ظهرت من خلاله هى وصديقتها وهما تؤديان دورا تمثيليا مع اصوات ممثلين مصريين بطريقة فكاهية ,وحلت نجيم فى الفيديو وهي تصفع صديقتها بعدما قامت الاخيرة برمي عقب سيجارة على الأرض,وانتشر الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع السوشيال ميديا مما حاز على نسبة مشاهدة كبيرة .

 

قد يهمك ايضا:

بسبب كورونا..بلقيس لـ مايادياب:الزيارات إلى منزلي ممنوعة

بعد مظاهرات اسكندرية..كريم عبد العزيز يسخر منهم بهذه الكلمات

إبن راغب علامة يكسر ملل الحجر الصحى بحمل والدته

برسالة غامضة..ريم البارودى تثير ضجة كبيرة على السوشيال ميديا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة