بالفيديو باسم سمره يعتدي على محمد رمضان من الخلف تعرف على الحقيقة

mohamed21 فبراير 2020آخر تحديث :
بالفيديو باسم سمره يعتدي على محمد رمضان من الخلف تعرف على الحقيقة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع فيديو يظهر باسم سمره يعتدي على محمد رمضان من الخلف، في عرس من الاعراس اثناء غناء الاخير في أحد الأفراح الشعبية، والتي كانوا مدعوين لها!.

وأظهر فيديو باسم سمرة الذي عرض في اليوتوب أن رمضان بدا متفاجئا، وكاد أن يسقط من أعلى المسرح، وحدق عيناه إلى سمرة الذى لم يعتذر له على هذا السلوك.

هل فعلا حصل أن  باسم سمره يضرب محمد رمضان ؟! هذا ما ابداه الجمهور اظهر مقدارا كبيرا من التفاعل مع تلك الحادثة، وطرحت اسئلة عديدة،  ولماذا يعتدي عليه؟ ماذا جرى؟ ولماذا ؟ وهل هناك مبرر لهذا التصرف الغريب؟ وهل هناك عداوة بينهم؟! ماهي الحقيقة ؟

من جانبه، رد باسم سمرة على الفيديو في تصريحات لمواقع صحفية، أكد فيها صحة الواقعة، لكنه أوضح أنها ترجع لتدافع الناس على المسرح، وأنه لم يقصد الاعتداء على رمضان. ولكن هل فعلا ها ما يظهره الفيديو ؟ نترككم لتقولوا رأيك !

http://www.youtube.com/watch?v=of-a_3iQcVk

وفيديو محمد رمضان يصورواقعة يعود تاريخها إلى فجر يوم الجمعة 13 ديسمبر الماضي، وذلك خلال حضور محمد رمضان، وباسم سمرة معا في فرح شعبي لأحد كبار أعيان منطقة المنيب بالجيزة، بحضور نحو 50 ألف شخص.

وتواجد رمضان في الفرح ليقدم التهاني للعريس، حيث أنه جار قديم له، فصعد إلى المسرح ليقدم التهنئة على طريقته الخاصة، وقدم عدد من أغانيه. ولم يخطر بباله أن باسم سمرة سيعتدي عليه من الخلف.

وبعد الفرح نشر رمضان فيديو خلال غنائه في الفرح، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” مهنئا العريس: “ألف مبروك يا عبد الهادي يا ابن العيلة الغالية على قلبى.. صاحبي وابن صاحبي وعمك صاحبي”.

 

قد يهمك أيضا:

ليلة فقدان  رنا هويدي عذريتها على يد خالد العنتيل

حملة مقاطعة ضد محمد رمضان بعد أزمته مع الطيار

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة