باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع كريم بنزيما

mohamed21 أبريل 2020آخر تحديث :
كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت صحيفة إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مهتم بالتعاقد مع مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي البرايسي في التعاقد مع بنزيما ليعوض رحيل مهاجم الفريق الأوروجواياني إيدينسون كافاني، الذي ينتهي تعاقده مع النادي مع نبهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة “سبورت” نقلا عن تقارير إعلامية فرنسية، أن المدير الرياضي لسان جيرمان يحلم بتشكيل  خط هجوم فرنسي لفريقه، بالتعاقد مع مع الفرنسيين كريم بنزيما من الريال وأنطوان جريزمان من برشلونة، مع الإبقاء على نجم الفريق الحالي كيليان مبابي.

ويبدو أن سان جيرمان سيواجه صعوبة في سعيه للتعاقد بنزيما، خاصة أن اللاعب لا يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، كما أنه في حال تركه الريال ستكو ن الأولوية لفريقه الأصلي أولمبيك ليون، لإنهاء مسيرته به.

يذكر أن عقد كريم بنزيما مع الملكي ينتهي في صيف 2022، فيما كشفت تقارير إعلامية عن وجود اتفاق على تمديد عقده مع فريق العاصمة الإسبانية حتى صيف 2023.

قد يهمك أيضا:

بنزيما يكافح كورونا بعرض قميصه للبيع.. صورة

بنزيما يقترب من تمديد تعاقده مع ريال مدريد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة