ايمي سمير غانم وتفاصيل عن حفلة ومفاجأة شبيهتها وعلاقتها بزوجها

جانيت كرباج6 مايو 2020آخر تحديث :
ايمي سمير غانم

اسم ايمي سمير غانم ظهر على السطح مجددا، وذلك على خلفية آراء الجماهير في الأعمال الرمضانية الحالية، وأيضا بسبب الأنباء عن علاقة إيمي بزوجها الممثل حسن الرداد، حيث تصدر اسم الممثلة الشهيرة نجلة سمير غانم الممثل الكوميدي الكبير، محركات البحث وعلى رأسها عملاق البحث جوجل، لذلك نقدم إليكم تفاصيل الحدثين.

يشارك الممثل حسن الرداد هذا الموسم الرمضاني عن طريق مسلسل هو مسلسل شاهد عيان الذي يؤديه، مع هنا شيحة وبسمة ومحمد لطفي، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف احمد مجدي، وهو المسلسل الذي يعرض على عدد كبير من القنوات الفضائية لكن ندر أن تحدث عنه أحد هذا الموسم، بينما من تحدثوا عنه وجهوا له انتقادات حادة، إلى أن قال أحدهم حتى “ايمي سمير غانم زوجتك لا تشاهد هذا المسلسل”.

وكانت تلك الجملة فاتحة “حفلة” على حسن الرداد وزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدين أدائها وأدائه وأعمالهم الذي يقدمونها في رمضان وغير رمضان في المطلق، ليذهب البعض للمقارنة بينهم وبين ممثلين آخرين، وأعمال أخرى كادوا “ليخربونها” لو صنعوها وفقا لما ذكر جمهور، حيث قال أحدهم: “مسلسل ب١٠٠ وش لو كان معمول أي كلام بمخرج بياكل عيش عشان ينزل في رمضان وخلاص كان هيبقى بيومي فؤاد مكان سباعي وإيمي سمير غانم مكان سكر و أي حد من مسرح مصر مكان حمادة وحاجات زي كدة”.

ايمي سمير غانم

إلا أن الأكثر انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي هو الحديث عن وجود شبيهة للممثلة ايمي سمير غانم، طفا الأمر على السطح مجددا وهو الأمر المعروف منذ مدة طويلة، قبل أكثر من أربعة سنوات، وتعرف الشبيهة باسم هنا داود، وقد انتشرت لها صور في عام 2016 تحدثت عن الشبه الكبير بينهما، لكن ما جد هذا الموسم هو ظهور تلك الممثلة هذا الموسم في مسلسل لعبة النسيان على حد قول تقارير صحفية.

وهو ما أثار موجة تعليقات عنيفة على تويتر، بعضهم هاجمها قائلا: “هو احنا طايقين ايمي الحقيقية لما تطلعولنا شبيهتها”.

ايمي سمير غانم وزوجها

 

مما أثار الجدل حول إيمي سمير غانم وزوجها أيضا هذه الأيام، هي تقارير صحفية تحدثت عن خلافات كبيرة بين الزوجين، بينما دخلت تلك الشائعات إلى قلب حياة الزوجين الخاصة، معتمدين على ترويج بعض الشائعات وأخذ لقطة أو اثنين لإثبات صحة ادعاءاتهم، حيث ذكروا أن الفنان حسن الرداد تجاهل عيد ميلادها ولم يقم بتهنئتها على حد قولهم.

بينما تحدثت تقارير أخرى مؤخرا، عن أن عدم مشاركتها معه في مسلسله الجديد أكبر دليل على الخلافات الفنية وربما الشخصية بينهما، إلا أن كل تلك التقارير عارية تماما عن الصحة، ولم يظهر على السطح ما يؤكدها بشكل قاطع من تصريحات أو أفعال.

موضوعات تهمك:

قصى خولى يدهش السقا بمهاراته فى اغلب السقا

افيخاي ادرعي يهاجم مسلسل النهاية ومتابعون يهينونه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة