ايملى جان ستون تحتفى بعيد ميلادها الثلاثين اليوم

الشاعر ع6 نوفمبر 2018آخر تحديث :
( ايملى جان ستون ) تحتفى بعيد ميلادها الثلاثين اليوم

اليوم 6 نوفمبر عيد ميلاد الفنمانة الاريكية ايملى جان ستون الشهيرة بـ ( ايما ) فقد ولدت عام 1988 واليوم يكتمل عمرها ثلاثون عاما وهى من الفنانات البارزات فى الوسط الفنى العالمى وحاصلة على الاوسكار عام 2016 عن فيلمها ( لا لا ند ) واليوم  نشاركها فرحتها بعيد ميلادها وننشر بطاقة تعارف لها ونقول لها ( سنة حلوة ايما الجميلة )

ايملى جان ستون

ولدت ستون في سكوتسديل بولاية أريزونا، ابنة جيف ستون، وهو مقاول، وامها ربة منزل، لديها أخ أصغر منها بستنين وهي سويدية بالاصل وكان لقب العائلة هو أنغليسز وعندما هاجرو إلى الولايات المتحدة غيروه إلى ستون. كانت عضو في مسرح الشباب ومسرح الإقليمي في فينيكس ومثلت بعض المسرحيات منها ذيل عيد الميلاد وويني بوه والأميرة والبازلاء وسندريلا والحذق وتيتانيك والتزمير وليتل حورية البحر وروك المدرسة وأليس في بلاد العجائب ومذهلة تكنيكولور تركت المدرسة الثانوية وفي يناير 2004 انتقلت مع والدتها إلى شقة لوس أنجلوس، عن عمر يناهز 15 عاما واكملت التعليم في المنزل.

 

بدأ حب التمثيل لدى إيما وهي في سن مبكرة؛ فشاركت في صغرها في العديد من المسرحيات التابعة لإحدى الفرق المسرحية؛ كما قام والداها بإرسالها للحصول على دروس خاصة في التمثيل لتنمية موهبتها. بعد أن أنهت دراستها الثانوية؛ نجحت ستون في إقناع والديها بالسماح لها بالذهاب إلى كاليفورنيا للبحث عن فرصة أكبر في التمثيل، وبالفعل قامت بذلك وهي في سن الـ15 بصحبة والدتها. بدأت ستون مسيرتها الفنية بالاشتراك في برنامج اكتشاف المواهب In Search of the New Partridge Family عام 2004، حيث كان من المقرر أن يشارك الفائزين فيه في بطولة مسلسل The New Partridge Family؛ لكن المسلسل تم إلغاؤه بعد حلقة واحدة، إلا أن ستون نجحت بعدها في الظهور كضيفة شرف في عدد من المسلسلات الشهيرة مثل Medium وMalcolm in the Middle. تقدمت ستون لاختبارات أداء مسلسل الأبطال الخارقين Heroes، إلا أنها لم تتمكن من الفوز بالدور، وفي عام 2007؛ نجحت في الفوز بأحد الأدوار الرئيسية في مسلسل Drive، إلا أنه تم إلغاؤه بعد 7 حلقات فقط. شاركت ستون عام 2007 في الفيلم الكوميدي Superbad أمام النجمين الشابين مايكل سيرا وجوناه هيل، وتلته في عام 2008 بفيلمين آخرين هما The Rocker وThe House Bunny. كان العام 2009 هو نقطة الانطلاق الحقيقية لستون، حيث قدمت فيه 3 أفلام، أولها دور قصير مع النجم ماثيو ماكونهي في فيلم Ghosts of Girlfriends Past، والثاني الذي صنع شهرتها Zombieland مع النجمين وودي هارلسون وجيسي أيزنبيرج، الأخير هو Paper Man مع النجمين جيف دانييلز ورايان رينولدز. في عام 2010؛ قدمت ستون أولى أفلام بطولتها المطلقة Easy A؛ الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ونالت عنه ستون ترشيحًا لجائزة الجولدن جلوب، وفي العام التالي؛ كانت لها تجربة أخرى مشتركة ناجحة وهي Crazy, Stupid, Love مع النجوم ستيف كاريل وجوليان مور ورايان جوزلينج عن حياتها الشخصية؛ فقد ارتبطت ستون عاطفيًا بالنجم الشاب أندرو جارفيلد في منتصف عام 2011؛ خلال تصويرهما فيلم البطل الخارق The Amazing Spider-Man

مواليد 6 نوفمبر 1988 بولاية

سكوتسديل

الجنسية الامريكية

حاصلة على جائزة الاوسكار عام 2016 عن فيلمها (لا لا ند )

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة