انعام سالوسة وسمير العصفورى عروسان يخطفان الانظار

Asma27 يونيو 2020آخر تحديث :
انعام سالوسة وسمير العصفورى عروسان يخطفان الانظار

رآها الجمهور ذات مرة تلعب دور الأم ، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كشفوا عن جانب آخر من حياة هذه الفنانة القديرة إنعام سلوسة عندما أعادوا توزيع صورها من زفافها إلى عقود المخرج السابق سمير العصفوري والعريس سمير العصفوري, وهى كانت تتألق بالفستان الابيض.

إنعام سالوسة حصدت نجاحا عملاقا في رمضان المنقضى من خلال المشاركة في مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال ، في حين تقمصت سالوسة مثالا دور أم حسن، تعتقد أن ابنها حسن الجبالي توفي بعد خيانة منافسيه ، لكنه أخفى الهروب في مشهد ، “الموت” الذى تصدر مؤشرات البحث، وأولها ترند جوجل.

34071 انعام سالوسة
انعام سالوسة

لم تصدف فى احدى المرات ظهور الفنانة إنعام سالوسة وزوجها المخرج الدرامي سمير العصفوري, في العديد من العروض، لكن عزاء زوجة الممثل رشوان توفيق جمعتهما في عام 2019.

التقت أنعام سالوسة بسمير العصفوري في كلية الاداب التابعة لقسم اللغة العربية بجامعة عين شمس، وبدأت قصة حبهم داخل أسوار الجامعة، ثم التحق بالأكاديمية المتقدمة للفنون المسرحية، وأدى زواجهما إلى ولادة المخرجة والكاتبة تغريد العصفوري.

قد يهمك ايضا:

نرمين الفقى تشعل السوشيال ميديا فى حمام السباحة

كريم قاسم يكشف عن اصابته بفيروس كورونا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة