انخفاض في سعر جريزمان

أسامة صادق20 مارس 2019آخر تحديث :
برشلونة

ستنخفض قيمة الشرط الجزائي للمهاجم الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان بشكل إجباري خلال الفترة  المقبلة، وتحديدًا بداية من أول يوليو القادم  و بالتالي ينخفض  سعر بيعه  ، وذلك وفقًا لما ينص عليه تعاقده الحالي مع أتلتيكو مدريد الاسباني .

الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو  مدريد يوجد به بند  بقيمة 200 مليون يورو حاليًا، لكنه سينخفض بداية من يوليو ليصبح 120 مليون يورو.

كانت انباء قد شاعت في الصيف الماضي عن توقيع جريزمان على عقد مع برشلونه لكن الفرنسي الدولي سرعان ما نفى هذا بل و سارع الى توقيع مد مدة العقد مع اتليتكو مدريد  بشرط تخفيض قيمة الشرط الجزائي و كانت صحف كاتالونية قد اكدت ان جريزمان طلب من مسئولي برشلونه الا يسربوا العقد الموقع بينهما و بهذا ظلت القيمة سرية حتى يومنا هذا و ذلك حفاظا على علاقة اللاعب مع جمهوره .

أقرأ/ي أيضا : ميسي لايزال الملك

لكن هذا الصيف قد يتغير المعادلة تماما و يحاول برشلونه مرة اخرى التعاقد بيد ان الشرط الجزائي لازال مرتفعا و قد يعرض النادي لقضية  مع الاتحاد الاوروبي يويفا بشأن اللعب المالي النظيف و لابد ان يبيع احد نجومه المرموقين لاحداث التوازن حتى يتمم صفقة جريزمان فهل يكون مواطنه ديمبلي الضحية ؟

أقرأ/ي أيضا : حالة التأهب القصوى للجيش العراقي على الحدود

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة