انتقال ظهير البارسا إلى السيتي بات قريبا

علي صابر30 أبريل 2020آخر تحديث :
انتقال ظهير البارسا إلى السيتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، في وقت سابق، عن مفاوضات بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونادي برشلونة الإسباني من أجل العمل على اتمام صفقة انتقال ظهير البارسا إلى السيتي ولا تزال المفاوضات المستمرة.

ووصفت صحيفة سبورت الإسبانية، في وقت سابق صفقة انتقال ظهير البارسا إلى السيتي بالصفقة المهمة، التي يسعى الانجليزي لاتمامها.

وقالت الصحيفة ان المفاوضات بين برشلونة والسيتي مستمرة حيث وصلت المفاوضات لدرجة متقدمة من أجل ضم النادي الانجليزي للظهير الأيمن للسيتي المدافع البرتغالي الدولي نيلسون سيميدو.

وأوضحت الصحيفة المختصة بالرياضة ان المفاوضات بين الطرفين بدت متقدمة بشكل ملحوظ وذلك بعد أن وضعت إدارة نادي مانشستر سيتي خيارات عدة أمام برشلونة من أجل إتمام الصفقة، مرجحة إمكانية توصل الناديين لاتفاق نهائي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة النادي الكاتلاني، وضعت سعرا للاعب البرتغالي خلال المفاوضات مقدرة بيع نيلسون سيميدو بمقابل مادي 45 مليون يورو.

وشددت الصحيفة على أن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بوب غوارديولا يرغب بشدة في ضم الظهير الأيمن للبارسا من أجل تدعيم صفوف فريقه.

موضوعات تهمك:

شاهد.. قميص برشلونة للموسم الجديد

والد نيمار يصدم برشلونة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة