اليويفا يحقق في روح راموس الرياضية

أسامة صادق14 فبراير 2019آخر تحديث :
اليويفا يحقق في روح راموس الرياضية

اليويفا يحقق في روح راموس الرياضية

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، فتح تحقيق  في واقعة حصول الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، على بطاقة صفراء، خلال مباراة النادي أمام مضيفه أياكس أمستردام، الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر  دوري أبطال أوروبا.

وأشارت مصادر كثيرة الى  أن هناك أكثر من دليل بشأن تعمد راموس الحصول على الإنذار، كي يغيب عن مباراة الإياب أمام أياكس على ملعب سانتياجو برنابيو بحيث انه عند الصعود لدور الثمانية يكون سجله خاليا من البطاقات .

 

اقرأ/ي أيضا: رابطة الليجا تدين بيل.. فما هي العقوبة التي تنتظره؟

 

حصول راموس على الانذار  قبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الاصلي عندما أصبحت النتيجة تشير إلى تقدم الريال بنتيجة 2-1، تعد من الأمور التي لا تقف في صف قائد الريال.

كما ان تصريحاته عقب المباراة، حول حصوله على البطاقة الصفراء، يبدو انها ستكون  ضمن ملف إدانة سيرجيو  أمام اليويفا .

 

اقرأ/ي أيضا: هونيس رئيس البايرن “واقع في غرام” كلوب

 

وقال راموس في التصريحات التليفزيونية عقب اللقاء : “بالنظر إلى النتيجة، فإنني سأكذب إذا قلت إنني لم أكن متعمدا، لا أقلل من شأن المنافس، لكن في كرة القدم تحتاج إلى اتخاذ قرارات صعبة، و قررت القيام بذلك

وكانت عدسات كاميرات التلفزة  التقطت صورا لقائد الريال أثناء المباراة، يسأل خلالها الجهاز الفني “هل أحصل على إنذار الآن؟”، حسب ما ذكرته التقارير الصحفية في إسبانيا

و  شبه ضمن  ريال مدريد مكانا  في دور الثمانية ل دوري أبطال أوروبا، بفوز غال  في امستردام بهدفين مقابل هدف، على حساب مضيفه الهولندي أياكس قبل مباراة الإياب في سنتياجو برنابيو يوم 5 مارس المقبل.

 

اقرأ/ي أيضا:أوامر أبوريده لاجيري: ممنوع ضم محترفي مصر بقطر الا؟ وأيضا: تمثال لبيكهام

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة