اليابان ضد تشيلي .. من هو ميسي الجديد؟

علي صابر20 يونيو 2019آخر تحديث :
اليابان ضد تشيلي

المحتويات

اليابان ضد تشيلي .. من هو ميسي الجديد؟

لليوم الثاني على التوالي لا تزال الجماهير تتحدث عن مباراة اليابان ضد تشيلي والتي أقيمت في ختام الجولة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2019، والتي انتهت بهزيمة المنتخب الياباني هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف للاشئ.

الجماهير علق بذهنها الأداء الرائع لمنتخب تشيلي، إلا أن ما علق في رأسها أكثر، هو اللاعب الياباني ميسي الجديد كما أطلقت عليه جماهير الكرة المتابعة لموهبته.

اللاعب صال وجال في المباراة برغم عدم تسجيل فريقه أي هدف، وقدم العديد من المراوغات الممتعة والناجحة والتي اولتها اهتماما كبيرا من قبل المشجعين متناسين النتيجة الثقيلة التي مني بها منتخب اليابان.

من هو ميسي الجديد؟

تاكيفوسكا كوبا لاعب منتخب اليابان البالغ من العمر 18 عاما والمنضم لمنتخب بلاده في البطولة الحالية بشكل حديث العهد بسنه وبلاعبي المنتخب.

قبل أسابيع قليلة، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده مع الموهبة الشابة، وذلك بعد ما أظهر من موهبة كبيرة ومتأصلة تحاكي تلك الموهبة التي حبي بها اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي.

تصريحات سابقة على مباراة الهزيمة الثقيلة

وقال أن هناك العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بخصائص مميزة، مشيرا إلى أن اسمه كوبا وليس له اسما آخر، يأتي ذلك في إشارة إلى امتعاضه من تسميته باسم ميسي الجديد، لكن مراقبون وجماهير اعتبروا تلك التصريحات معبرة عن شخصية مغرورة.

اللاعب الشاب قبيل بدء البطولة، قبل أن يتعرض فريقه للهزيمة الثقيلة في مباراة اليابان ضد تشيلي قال عن البطولة قال انه أصغر لاعب في المنتخب وليس لديه أي مهمة سوى التعبير عن إمكاناته فقط، وهناك من يجدر به القيادة من لاعبين كبار في أوروبا، فيما تعتبر تلك التصريحات غير مسؤولة ومتهربة من المسؤولية تجاه منتخب بلاده، مما دفع العديد من المراقبين لمهاجمته.

تعليقات الجماهير

عشرات التعليقات الإيجابية جاءت من الجماهير المتابعين للبطولة، معتبرين أن موهبته استثنائية وأداءه يشبه إلى حد كبير أداء النجم الأسطوري ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

فيما أكد متابعون أنه يتمتع بمهارات جيدة ولكنه يفتقد للفاعلية على المرمى وتلك ميزة النجم الأرجنتيني المختلفة، إلا أن الجميع أكد أنه سيكون له مستقبل كبير.

فيما أكد آخرون على أن مواهب كبيرة ظهرت في السنوات الماضية، إلا أنه لم ينتج عنها أي شئ، معتبرين أن الاجتهاد والاستمرارية هي سمة النجاح بالنسبة لأي لاعب، حتى وإن لم يكن ذا موهبة كبيرة.

موضوعات تهمك:

محمد صلاح بعد ميسي وقبل رونالدو

ميسي يبكي في الأنفيلد

ميسي يظهر بـ«لوك» جديد في تدريبات برشلونة.. فيديو

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة