“الهلال الأحمر” الإماراتى يسدد ديون 1700 غارمة بالاردن

حنان أمين سيف14 ديسمبر 2018آخر تحديث :
“الهلال الأحمر” الإماراتى يسدد ديون 1700 غارمة بالاردن

 

حنان أمين سيف_

وجه رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتى،الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان،بتكليف الهيئة بسداد ديون 1700 من الغارمات الاردنيات،وجاء ذلك فى مبادرة إنسانية إجتماعية لتقديم المساعدات لمن يحتاجها على مستوى البلاد العربية.

وكانت توجيهات الشيخ حمدان تعزيز مبادرة الهلال الأحمر لتقديم المساعدة للمحتاج ،ومد العون وفك كرب النساء العربيات اللاتى تجمعنا بهن صلات الاسلام والعروبة ،واعطائهن فرصة لبدء حياة جديدة وطبيعية.وفى العاصمة الاردنية يوجد وفد من الهيئة للتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة ،لتسديد المديونيات للمستفيدات من المبادرة.

وأكد الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر محمد الفلاحي،بأن توجيهات الشيخ حمدان ، تجسد نظرته الانسانية والنظر الى تلك الفئات وايجاد حل لمشكلات الغارمات ،الذى يعتبرها سموه الفئة الهامة من المجتمع.

كما أشار الفلاحي ،فور تكليف سمو الشيخ حمدان شرعت هيئة الهلال الأحمر فى السداد عن الغارمات،لإتاحة الفرصة أمامهن لرسم حياة جديدة مع أبنائهن وذويهن،والجهات المختصة في الأردن رحبت بتلك المبادرة ، وباشرت اتمام الإجراءات لفك ضائقة هؤلاء النساء ليعيشون حياة بمستقبل أفضل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة