النجم العالمي ديمبسي يشارك في أعمال فنية بمصر

الساعة 2523 سبتمبر 2018آخر تحديث :
باتريك ديمبسي
باتريك ديمبسي

عبر النجم العالمي باتريك ديمبسي، عن سعادته الكبيرة بتواجده في مصر، ومشاركته في مهرجان الجونة السينمائي، وقال إنه سيشارك في أكثر من عمل داخل مصر، وسوف يعلن عن التفاصيل بعد الاستقرار على عمل محدد.

وافتتحت فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، يوم الخميس الماضي، بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، كان أبرزهم الفنان عادل إمام، ونيللي كريم،، والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.

يذكر أن هذا المهرجان أسسه رجل الأعمال المصري، المهندس نجيب ساويرس، لتوفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، ولتوسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 28 سبتمبر الجاري، ومن المقرر تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني من خلاله، فيما يستضيف المهرجان 150 نجما عربيا وعالميا.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقات الثلاثة، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة