المركز الكاثوليكي للسينما يكرم فى يوم العطاء عدد من الشخصيات العامة والفنية

حنان أمين سيف21 مارس 2019آخر تحديث :
المركز الكاثوليكي للسينما يكرم فى يوم العطاء عدد من الشخصيات العامة والفنية

المركز الكاثوليكي يكرم فى يوم العطاء عدد من الشخصيات العامة والفنية

كرم رئيس المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، الأب بطرس دانيال، والدكتور أشرف ذكي رئيس نقابة المهن التمثيلية، عدد من الشخصيات العامة والفنية، وذلك في احتفالية يوم العطاء الحادي عشر والذي يقيمه المركز سنويًا، وذلك مساء امس الأربعاء، بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان بوسط القاهرة.

2 22

اقرا/ى ايضاهولندية ترسم لوحات مزدوجة بكلتا يديها فى آن واحد

عرض المركز عدد من الأفلام التسجيلية القصيرة عن أبرز منجازات المكرمين، وحرص المكرمين على التقاط الصور التذكارية معًا.

3 14

وشملت قائمة المكرمين كل من: وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، والتي اعتذرت عن حضور الحفل لتواجدها في نيوزيلندا وأنابت مستشار الوزارة مها سالم لتسلم الجائزة، والأخت ماتيلدا، والأب منصور مستريع، ورئيس المجلس القومي للمرأة د. مايا مرسي، والناقدة الفنية ماجدة موريس، والكاتب عادل نعمان، والدكتورة رانيا علواني، ورئيس الإذاعة المصرية الأسبق الشاعر عمر بطيشة، ونوران بدران مدير العلاقات العامة في شركة أوراسكوم، وساندي عادل قلادة، والكابتن شوقي غريب والذي اعتذر عن الحضور لتواجده في إسبانيا مع المنتخب الأوليمبي، والشهيد المقدم مصطفى عبيد الذي استشهد أثناء تفكيك قنبلة يدوية بالقرب من كنيسة عزبة الهجانة بمدينة نصر.

4 16

ومن الفنانين، الفنانة عايدة كامل، والفنان محمود الحديني، والفنانة هالة صدقي، والمطربة سميرة سعيد، والفنانة عايدة كامل، والفنانة فاطمة عيد، والفنانة والإعلامية منى عبد الغني، والفنانة سحر رامي، والمخرج سمير العصفوري، والفنان عبد الله مشرف، والشاعر شوقي حجاب، والفنان الاستعراضي حسن عفيفي.

اقرا/ى ايضاسيرين عبد النور ومريم اوزرلي وسر لقائهن

5 14

وعبر المكرمون عن سعادتهم البالغة بتكريمهم من المركز الكاثوليكي، وقالت سميرة سعيد انها لم تتردد لحظة بالموافقة علي التكريم بعدما ابلغها الاب بطرس دانيال بأنها من المكرمين في يوم العطاء، مشيدة بالدور الكبير الذي يلعبه دانيال في خدمة الفن والابداع والارتقاء بالذوق العام.

6 14

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة