المباريات التى ستقام اليوم بالدورى المصرى بالمواعيد والقنوات الناقلة

الشاعر ع2 يناير 2020آخر تحديث :
المباريات التى ستقام اليوم
المباريات التى ستقام اليوم

المباريات التى ستقام اليوم بالدورى المصرة بالجولة رقم 11 عبارة عن 3 لقاءات من اهم مباريات الجولة الحادية عشر ، واهمها مباراة الزمالك الذى من الممكن ان نطلق عليه الجريح حيث يخيم النحس على لاعبية فى عدة مباريات متتالية لم يحرز خلالها اهداف.

أيمن حفني من مباراة الزمالك وأسوان

الزمالك واسوان باستاد القاهرة

تقام مباراة الزمالك واسوان السابعة مساء اليوم من استاد القاهرة ويحاول الزمالك من خلال هذه المباراة ان يصالح جماهيره الغاضبه منه بقوة حيث لم تعد هناك امام الزمالك غير تلك الفرصة للحفاظ على ماء الوجه امام الجميع .

0cf7d47a4c588e048a8e5ed7ee99270b   9891594851476397567 scaled

مباراة مصالحة الجماهير

ومشجعى الزمالك  اذا لم يشاهدوا اهداف لفريقهم بهذه المباراة سوف تكون هناك ردود افعال غاضبة بشكل قوى على لاعبى الفريق والجهاز الفنى الذى لم يقدم شىء لجمهوره منذ فترة وهو المشوق لمشاهد ة فريقه وهو يهدف اليوم حتى يقدم ورقة مصالحه لجمهورة قد تفتح له الباب بعد ذلك للفوز والتعويض فى المباريات القادمة .

المباريات التى ستقام اليوم
المباريات التى ستقام اليوم

حرس الحدود والمصرى والبحث عن الثلاث نقاط

وتاتى مباراة حرس الحدود مع بيراميدز فى المرتبة الثانية من الاهمية بعد مباراة الزمالك وتقام على استاد حرس الحدد ” المكس ” الثالثة ونصف عصرا، وياتى لقاء سموحة والمصرة فى المرتبة الثالثة من حيث الاهمية اليوم حيث يبحث الفريقين عن فوز غالى على حساب الاخر وتقام المباراة على ملعب الجيش بمدينة السويس الباسلة.

Image 007 1

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة