الفندق المسكون بالاشباح والرعب المميت بامريكا

الشاعر ع3 مايو 2019آخر تحديث :
الفندق المسكون بالاشباح

المحتويات

الفندق المسكون بالاشباح والرعب المميت بامريكا

قصة حقيقية وليست خيالية، تلك التى تحدث على ارض اركسناس بامريكا فاذا كنت من عشاق الاشباح والرعب المميت، ومن رواد متابعة العالم الخفى، قصة مرعبة بشكل لا يمكن تصوره. حيث أن أغلب أحداثها يدور حول المجهول الذي يراه الإنسان، أشباح ورعب وفقط. فما هي تلك القصة؟

قصة الفندق المرعب

القصة بدأت عند قيام مجموعة من العمال ببعض الحفريات فى ساحة الفندق من أجل بعض التجديدات والترميمات بالفندق فماذا وجدواا؟

هل عثروا على بعض القطع الآثرية ام الذهبية ام ماذا؟ لاهذا ولاذاك ولا تلك.

images

عثروا على مجموعة عبوات زجاجية يعتقد انها تحتوى على بعض المواد الاشبه بالمواد الطبية البشرية؟! وهناك بعض المواد الأخرى، مازالت غامضة لم تفحص بعد.

فريق بحث من جامعة اركنساس

الامر اصبح غامضا وهاما ووصل الى استدعاء كبار علماء الآثار بجامعة اركنساس، حتى يقوموا بفحص تلك الزجاجات الغامضة ويتعرفوا، على ما بها من مواد غريبة، لم يعرفها من رآها.

فجأة ورجال البحث من العلماء منهمكون فى عمليات البحث والتحليل، اذ بأحد العاملين بالفندق يفجر قنبلة هامة لم تكن تخطر على بال احد. فما هى؟!

قال الرجل القديم بالفندق والذى لدية خبرة ببواطن الأمور هناك، ان هذه العبوات المكتشفة تتشابه مع عبوات ظهرت في أحد الإعلانات الخاصة بالطبيب المحتال، “نورمان بيكر”.

احتيال صاحب الفندق ومن هو الطبيب المحتال؟

“نورمان بيكر” خو الرجل الذى اشترى الفندق محل البحث والنقاش فى ثلاثينيات القرن الماضي، وكان قد قام بتحويل الفندق الى مستشفى ادعى من خلالها انه يعالج مرض السرطان ومع مرور الوقت تم القبض علية بتهمة الاحتيال والنصب وتم الحكم عليه بالحبس لمدة 4 سنوات.

13081060891541695698

مزارا لعشاق الاشباح

الفندق بعد ذلك بدلا من ان يصبح مزارا سياحيا للزوار على مستوى العالم اصبح مسكونا بالاشباح المرعبة فجاة، واصبح الناس يتداولون عنه حكايات وقصص رعب من بينها الصحيح وبعضها يتم بشكل تخيلي أو مبالغ به، من خلال تناول كل جانب التى ملأت اركان وجنبات الفنادق الكبرى مما جعلة بالفعل اشهر فندق فى امريكا  مسكونا بالاشباح المرعبة.

الفندق هو منتج باسم”Crescent” وتم تشييدة فى عام 1886 في منطقة أوريكا سبرينغز، والان تصدر قائمة الفنادق التي تسكنها الأشباح في الولايات المتحدة، ويتم تنظيم جولات سياحية للزوار من عشاق الرعب المميت، ويستطيع المحرر أن يهنأ كل محب للرعب والتشويق إذا زار مكان كهذا.

موضوعات تهمك:

فيلم الرعب The Curse of La Llorona وايرادات خيالية

Ghost Stories فيلم الرعب كما يجب أن يكون

تربع فيلم”Us”على عرش قائمة الأفلام المرعبة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة