السلطات البرتغالية تلقى القبض على الشيطان

حنان أمين سيف24 مايو 2019آخر تحديث :
الشيطان
الشيطان

السلطات البرتغالية تلقى القبض على الشيطان

قامت السلطات البرنغالية، بالقبض على جندي إسرائيلي سابق، قام بانشاء شبكة دعارة تضم أطفالًا، وقد شارك الحرس المدني الإسباني في عملية القبض عليه.

وتم القبض على عاصي موش كان، الملقب بالشيطان، والبالغ من العمر 45عاما، فى مدينة لشبونة البرتغالية، وذلك لإنشائه في كولومبيا شبكة دعارة، تضم الاطفال القصر، والشبكة مكونة من شباب وفتايات، ومن بينهم أطفال قصَر، وكانوا يقومون بممارسة الدعارة مع نزلاء الفندق وفق بيان الحرس المدني الذي تحدث أيضا عن حالات ”استعباد للقصر“.

وكانت السلطات الكولومبية، اصدرت مذكرة توقيف دولية عبر الانتربول بشأن الاتجار بالبشر لغايات الاستغلال الجنسي، والاتجار بالمخدرات وتبييض الأموال، وتبين ان موش، وصل إلى كولومبيا في عام 2009 بصفته سائحا، وتم طرده فى عام 2019، واطلقت عليه الصحافة المحلية اسم “شيطان تاغنغا”.

اعلنت الشرطة الكولومبية، فى شهر ديسمبرالماضى، عن توقيف ثلاثة إسرائيليين وكولومبيين، كانوا يشاركون موش فى شبكتة، وكان موش اختبأ في جزيرة ايبيزا في البليار، قبل ان تقبض عليه السلطات البرتغالية، وتم العثور بحوزته على وثائق اسرائلية مزورة، وذلك في اطار عملية قامت بها الشرطة البرتغالية بالتعاون مع الحرس المدني الاسباني والشرطة الكولومبية.

موضوعات تهمك

القبض على اشهر “وريثة مزيفة”

مصر..القبض على طبيب المحلة المزيف
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة