الزمالك يهنئ المعلم حسن شحاتة بعيد ميلاده الـ73  

mohamed19 يونيو 2020آخر تحديث :
حسن شحاتة

هنأ نادي الزمالك المصري المدرب القدير حسن شحاتة الملقب بـ”المعلم” بمناسة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم الجمعة، حيث يعد أحد رموز القلعة البيضاء على مدار التاريخ.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك في تغريدة على موقع التواص لالاجتماعي “تويتر”: “يوَافق اليَوم عيد ميلاد أحد أبرز نجومنا على مر التاريخ لاعبا ومدَربًا، المعَلم حسن شحاتة.. كل عام وأنت بخير”.

ويحتفل شحاتة عيد ميلاده الـ73 الذي يوافق اليوم الجمعة حيث أنه مواليد 19 يونيو عام 1947.

وحقق “المعلم العديد من البطولات والانجازات خلال مشواره مع الساحرة المستديرة سواء كان لاعبا أو مدربا وكتب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بطولات الكرة الإفريقية.

ويعد أبرز إنجازات حسن شحاته التدريبية ما حققه مع المنتخب المصري بالفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا في ثلاث نسخ متتالية هي (2006، 2008، 2010)، وأيضا توج باللقب مع منتخب الشباب عام 2003 في بوركينا فاسو وتأهل على إثرها للمشاركة في كأس العالم للشباب التي نظمتها دولة الإمارات.

وقدم المنتخب المصري تحت قيادة المعلم آداء مميزا في كأس العالم للقارات عام 2009 بجنوب إفريقيا، وحقق الفوز على إيطاليا بطل العالم وخسر من البرازيل بصعوبة في مباراة هي الأشهر والأبرز على مستوى الآداء في تاريخ الفراعنة.

حسن شحاتة

قد يهمك أيضا:

بسبب الأهلي.. مرتضى منصور يطيح بكريم شحاتة من قناة الزمالك

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الـ29.. صورة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة