الزمالك يقفز 17 مركزا في التصنيف العالمي

علي البدري9 سبتمبر 2019آخر تحديث :
الزمالك يقفز 17 مركزا في التصنيف العالمي

الزمالك , بعد أدائه المبهر طوال الموسم حصد من خلاله كأس الكونفدرالية الافريقية وكأس مصر , قفز نادى الزمالك المصري 17 مركزاً دفعة واحدة فى التصنيف الأسبوعى الصادر اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2019 من جانب موقع “clubworldranking” العالمى ليحتل الزمالك المركز الـ87 عالمياً بدلاً من المركز 104 الذى احتله في تصنيف الأسبوع الماضى، فيما ارتقى النادى الاهلى المصري مركزاً وحيداً ليحتل المركز الـ52 ليحتفظ بصدارة قائمة الأندية المصرية والأفريقية.

حيث يتفوق الأهلى على العديد من الأندية العالمية في التصنيف، مثل ليون الفرنسى وميلان الإيطالى وسبورتنج لشبونة البرتغالي وأولمبياكوس اليوناني.

وتقدم نادي بيراميدز الحديث الذى كان يلعب المبارة النهائية لكأس مصر امام نادي الزمالك وانهزم بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شئ “مركزين” ليحتل المركز الـ 107 عالمياً.

بينما حافظ برشلونة الإسباني على صدارة تصنيف أندية العالم، متفوقاً على ريفربليت الأرجنتيني، كما حافظ ليفربول الإنجليزي على المركز الثالث، بينما ارتقى مانشستر سيتي الإنجليزي للمركز الرابع بدلاً من بوكا جونيورز الارجنتيني الذي تراجع للمركز الخامس، في حين حافظ ريال مدريد الإسباني على المركز الثامن في التصنيف.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة