الذكرى السنوية لوفاة الطفلة دانة القحطانى

Asma21 مايو 2020آخر تحديث :
الذكرى السنوية لوفاة الطفلة دانة القحطانى

دشن عدد كبير من رواد السوشيال ميديا هاشتاغ يحمل اسم الطلفلة الراحلة “دانة القحطانى” عبر موقع “تويتر”, لمرور عام على وفاتها, حيث يخيم عليهم حالة من الحزن والاسى الشديد لفراقها, واليوم, الجمعة, الموافق الاول من شهر مايو هو الذكرى السنوية لوفاة دانة, وشهد موقع “تويتر” تصدر الطفلة الراحلة تريند المملكة العربية السعودية للتفاعل الشديد معها, حيث ان الطفلة وشقيقتها كانتا من مستخدمى ونجوم تطبيق “سناب شات”.

دانة القحطانى
دانة القحطانى

وفى مثل هذا اليوم من العام الماضى, خرجت شقيقتها غناتى واعلنت خبر اصابة ووفاة شقيقتها دانة بنوبة قلبية, وذلك عبر حسابها الرسمى على تطبيق “تويتر” وغردت قائلة:”أصيبت أختي دانه بنوبة قلبية أدت الى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وانا لله وانا اليه راجعونلله ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار”, لتعد النوبة القلبية هى اللحظات الاخيرة فى عمر الطلفة السعودية التى ابكت العديد من الجمهور السعودى, وراح والد الطفلتين ينعى طفلته وفلذة كبده دانة المتوفاه عبر حساباته الرسمية على مواقع السوشيال ميديا, وتفاعل معه المغردين عبر موقع تويتر بصدمة وحزن شديد, بهشتاج #وفاة_دانه_القحطاني.

واليكم ابرز التعليقات من قبل المتابعين عبر موقع تويتر, حيث غرد متابع معلقا:”وربي مابكيت على شخص كثرها بكل مره اشوف مقاطعها كيف كان ابوها متعلق فيها وكيف حزنهم بعد فراقها يوجعني قلبي ، ودي واتتتمنى املك شي يخفف المهم وحزنهم لو شوي الله يجبر قلوبهم ويرحمها ويجمعهم فيها بجنات النعيم”.

قد يهمك ايضا:

زاهى حواس يصف كتابات انيس منصور بـ تخاريف لماذا ؟

سلاف فواخرجى تكشف حقيقة خلافها مع كاريس بشار

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة