الديمقراطيون يجبرون ترامب علي وجبات “ماكدونالدز” بالبيت الأبيض

أشرف السعدني15 يناير 2019آخر تحديث :
الديمقراطيون يجبرون ترامب علي وجبات “ماكدونالدز” بالبيت الأبيض

الديمقراطيين يجبرون ترامب علي وجبات “ماكدونالدز” بالبيت الأبيض

كشفت المتحدثة بأسم الرئيس الأمريكي ترامب، اليوم الثلاثاء، إن الرئيس دونالد ترامب، قد أقام حفل استقبال لفريق كرة القدم الأمريكي “كليمسون” تايجرز، بمناسبة فوزهم ببطولة كرة القدم الأمريكية للجامعات علي مستوي الولايات المتحدة بالبيت الأبيض.

وأضافت، “نظرا لأن العديد من الموظفين الدائمين في البيت الأبيض في إجازة غير مدفوعة الأجر، بسبب رفض الديمقراطيين التفاوض بشأن أمن الحدود، قام ترامب شخصيا وعلى نفقته الخاصة بتقديم بعض الوجبات السريعة “ماكدونالدز” المفضلة إلى الجميع في هذا الحدث.

وفي تصريح للصحفيين قبل حفل الاستقبالن ذكر ترامب إنه شخصيا يفضل “ماكدونالدز” أو “وينديز” وأضاف، “أنا يعجبني ذلك، الطعام الأمريكي الرائع”.

وأضاف ترامب “انه سيكون من المثير أن نرى في نهاية السهرة ما سيتبقى… لدينا من البيتزا، و300 هامبورجر، وكميات كبيرة من البطاطس المقلية، كل الطعام المفضل لدينا”.

جدير بالذكر ان إغلاق الحكومة الاتحادية يتسبب، في غلق المتنزهات الحكومية في الولايات المتحدة ، وأن أكثر من 400 ألف موظف “اتحادي “ضروري” في هذه الوكالات سيعملون دون أجر إلى أن يتم حل الخلاف بين ترامب والديمقراطيين، كما سيحصل 380 ألف موظف آخرين على إجازة مؤقتة دون أجر.

 

أقرأ المزيد

دعوي قضائية أمريكية تتهم مسؤولين أتراك بالسعي لتصفية غولن

شباب تونسي يغلقون معبر بوشبكة البري بين تونس و الجزائر

الخارجية السعودية تستنكر موقف مجلس الشيوخ الأمركي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة