الحلقة الثالثة من سلطانة المعز معز يقدم الورد لـ غادة عبد الرازق

Asma227 أبريل 2020آخر تحديث :
الحلقة الثالثة من سلطانة المعز معز يقدم الورد لـ غادة عبد الرازق

تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل “سلطانة المعز” تريند مؤشرات بحث جوجل, للفنانة غادة عبد الرازق, حيث دارت احداث الحلقة حول تفاصيل صادمة وتقديم بلاغات ضد غادة عبد الرازق, لانها تقوم بتعذيب ابنها بالتبنى لتأتى الشرطة وتاخذه, لكن الطفل كشف غير ذلك فقد اعترف ان هذه الامور لايوجد لها اى دليل من الصحة, وساعدها محمود عبد المغنى فى ارجاعه لها مرة اخرى.

وفى سياق اخر, ذهب نعيم للحصول على براءة اخيه كما وعده سلام انه سيقف بجانبه, ولكنه لم يقتنع بما يقوله بينما سلطانة تحاول جاهدة لكى تساعده على الموافقة بهذه القضية.

ومن بعدها بدأت الاحداث تشتعل وقد كانت هناك نظرات اعجاب متبادلة بين سلطانة ومعز, وبعد ان خرج جابر قام يتقديم بوكيه ورد لها, وقدم لجابر لعبة قد اشتراها له.

وبعدها ذهبت سلطانة برفقة زوجة اخيها عند الطبيب حتى يجد حلا يساعدها على الانجاب, فقد قرر الدكتور الخضوع لعملية حقن مجهرى هذا شرط الحمل, فقد وافقت ورد وسلطانة اعترضت.

يعد مسلسل “سلطانة المعز” من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير, ويشارك فى بطولته نخبة من نجوم الفن نذكر منهم: غادة عبد الرازق ، ونسرين إمام، ومحمود البزاوي، وعمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، محمد لطفي، دينا، رنا رئيس، كريم الأبنودي.

قد يهمك ايضا:

برنامج قلبى اطمأن وموعد العرض والقنوات الناقلة

صدمة غير متوقعة من محمد رمضان لاخوته فى البرنس

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة