الحكم على وائل الابراشي ومحمد الغيطي بالحبس 6 اشهر

حنان أمين سيف1 أبريل 2019آخر تحديث :
الابراشى والغيطى

الحكم على وائل الابراشي ومحمد الغيطي بالحبس 6 اشهر

اصدرت محكمة اكتوبر برئاسة المستشار محمد حسين عامر، حبس  محمد الغيطى و وائل الابراشى، لمدة 6 اشهر، وكفالة قدرها 2000 جنيه لكل منهما، في واقعة مقتل شخص على يد قاضٍ بمدينة نصر.

وكانت  نيابة استئناف القاهرة برئاسة المستشار رامي جبه،  امرت سابقا باخلاء سبيل الاعلامي وائل الابراشي من سرايا النيابة بكفالة مالية قدرها خمسة الاف جنيه على ذمة واقعة التأثير على الشهود وعلى سير التحقيقات في واقعة مقتل شخص على يد قاضي بمدينة نصر، ووجهت النيابة للابراشي وقتها تهمة التأثير على سير التحقيقات وتوصيف وقائع محل التحقيقات على خلفية استضافته لشهادة قتل قاضى لمواطن بمنطقة مدينة نصر، حيث ادلت بتصريحات مغايرة لبعض ما ادلت به تحقيقات النيابة.

وجاءت التحقيقات على خلفية تقدم شقيق القاضي المتهم ببلاغ الى النائب العام يتهم فيه وائل الابراشي بالتأثير على جهات التحقيق وخلق صورة ذهنية سلبية عن شقيقه قبل انتهاء التحقيقات، وذلك بالاضافة الى الاعلامي محمد الغيطي ، والذي قدم حلقة في ذات اليوم محتواها نفس الموضوع.

وقامت النيابة باحالة التحقيقات الى نيابة اكتوبر والتي امرت باحالة القضية من جانبها للمحاكمة فاصدرت المحكمة قرارها سالف الذكر في حق المتهمين.

موضوعات تهمك

حبس “طبيب الشر” شوه اعضاء ووجوه زبائنه

ملك الكاشف تتعرض لاعتداء جسدي داخل محبسها

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة