الحصاد الرياضي ليوم السبت 28 يونيو

mohamed29 يونيو 2019آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

المحتويات

الحصاد الرياضي ليوم السبت 28 يونيو

نقد لكم حصادا لأهم الأحداث الرياضية على المستويين العربي والعالمي ليوم السبت الموافق 28 يونيو 2019.

 

رسميا.. ياسر المسحل رئيسا لاتحاد الكرة السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، السبت، رسميًا، فوز ياسر المسحل برئاسة الاتحاد للدورة المقبلة والتي تبدأ من العام الجاري إلى 2023.

وتم التصويت على المرشحين عبر الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد السعودي، لانتخابات مجلس إدارة جديد في دورتها الرابعة، بحضور مراقبين من الاتحاد الدولي “فيفا” والاتحاد الأسيوي وأعضاء الجمعية العمومية.

تابع التفاصيل من هنا

 

نجوم مصر يساندون محمود جنش بعد إصابته الخطيرة.. صور

تعرض محمود جنش، حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، للإصابة بقطع كلي في وتر أكيلس، أثناء مشاركته في تدريبات “الفراعنة” أمس الجمعة، استعداد لمواجهة أوغندا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية والمُقرر لها يوم غد الأحد.

ومن المتوقع أن يغيب “جنش” عن الملاعب لفترة 6 أشهر بحسب ما صرح به طبيب نادي الزمالك، بينما أكد مدرب حراس مرمى المنتخب المصري بأن إصابة جنش “حادث عابر” ولم تكن بسبب الأحمال التدريبية.

تابع التفاصيل من هنا

 

بعد إصابة جنش.. لاعب جديد ينضم لمعسكر منتخب مصر

بعد إعلان إصابة محمود جنش حارس مرمى منتخب مصر، بقطع في وتر أكيلس في تدريبات الفراعة أمس الجمعة، وغيابه فترة طويلة عن الملاعب، قرر الجهاز الفني للفراعنة بقيادة خافير أجيري، ضم محمد أبو جبل حارس مرمى نادي سموحة لمعسكر المنتخب الوطني بدلا من جنش.

ورغم أن لوائح البطولة القارية لا تسمح بالاستبدال، إلا أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، استدعا الحارس ليشارك في التدريبات مع الحارسين الآخرين، محمد الشناوي وأحمد الشناوي، عوضا عن جنش.

تابع التفاصيل من هنا

 

أمم إفريقيا.. موريتانيا تحصد أول نقطة في تاريخها أمام أنجولا

حقق منتخب موريتانيا أول تعادل له في مشاركته الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية بتعادله أمام أنجولا بدون اهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب “السويس الجديد” في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة القارية.

بهذا التعادل يتصدر منتخب مالي قمة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطتين عن تونس وأنجولا، فيما تأتي موريتانيا في ذيل المجموعة بنقطة وحيدة.

تابع التفاصيل من هنا

 

أمم إفريقيا.. قمة غانا والكاميرون تنتهي بالتعادل

اكتفا منتخبا الكاميرون وغانا، بالتعادل السلبي من دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ستاد الاسماعيلية، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حاليا.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة