الحصاد الرياضي ليوم السبت 20 يونيو 2020 

mohamed20 يونيو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم السبت، الموافق 20 يونيو 2020.

 

المحتويات

مدرب ليفربول: هذا اللاعب سيغيب عن مباراة إيفرتون

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، إن اللاعب السويسري شيردان شاكيري لن يستطيع المشاركة مع الفريق في مباراة الديبري أمام إيفرتون يوم غدا الأحد في الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج”.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: إن “شاكيري يعاني من إصابة، هو ليس جاهزًا، لكنه في حالة جيدة”.

تابع التفاصيل من هنا

 

محمد صلاح في تدريبات ليفربول استعدادا لإيفرتون.. صور

تواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، في تدريبات فريقه اليوم، استعدادات للمواجهة المرتقبة أمام إيفرتون والمقرر لها غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وكانت تقارير قد أثارت الشكوك حول لحاق صلاح بمباراة ديربي “ميرسيسايد” المقبلة أمام إيفرتون، حيث أنه لم يشارك في المباراة الودية أمام بلاكبيرن.

تابع التفاصيل من هنا

 

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الليجا

أعلن المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد قائمة الفريق الرسمية، لمواجهة منافسه ريال سوسيداد، في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني “الليجا”.

وتقام المباراة مساء غدا الأحد، على ملعب “أنويتا” معقل ريال سوسيداد، وتذاع عبر قناة “بي ان سبورت 3” بصوت المعلق القطري يوسف سيف.

تابع التفاصيل من هنا

 

دورتموند يفوز على لايبزيج ويضمن وصافةالدوري الألماني

حقق فريق بروسيا دورتموند، فوزا ثمينا على منافسه لايبزيج، بهدفين دورن رد، في قمة مواجهات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

بهذا الفوز حسم دورتموند صراع وصافة البوندزليجا لصالحه قبل انتهاء البطولة بجولة واحدة.

تابع التفاصيل من هنا

 

بابل: وقعت للزمالك إلكترونيا.. وأنتظر عودة الطيران

أعلن أري بابل، نجم فريق أول أغسطس الأنجولي، انضمامه لنادي الزمالك المصري ليدافع عن ألوان النادي الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وقال بابل في تصريحات صحيفة: “وقعت على عقود انضمامي لنادي الزمالك لمدة ثلاث سنوات وكان التوقيع إلكترونيا، وسعيد جدًا لانتهاء المفاوضات بنجاح”.

تابع التفاصيل من هنا

 

برشلونة يحدد شرطه للاستغناء عن ديمبلي 

حدد نادي برشلونة الإسباني، شرطه الأساسي من أجل الموافقة على بيع، النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن  إدارة النادي الكتالوني اشترطت دفع مبلغ من 50 إلى 60 مليون يورو من أجل بيع اللاعب.

تابع التفاصيل من هنا

 

كوتينيو قد ينتقل إلى إيفرتون على سبيل الإعارة

كشفت تقارير انجليزية، أن نادي إيفرتون الانجليزي دخل صراع الأندية الراغبة في الحصول على خدمات النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني والمعار إلى بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن أحد الوكلاء عرض على ناد إيفرتزن، التعاقد مع  كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة موسم من برشلونة.

تابع التفاصيل من هنا

 

باسم مرسي يقترب من الإسماعيلي

ذكرت وسائل إعلام مصرية، أن اللاعب باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي، اقترب من الانضمام لصفوف نادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

وكشفت تقارير أن الإسماعيلي أجرى مفاوضات مع مرسي خلال الأيام الماضية، من أجل إقناعة بالانضمام قلعة الدراويش بداية من الموسم المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة